الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.12.2013 13:58 في :

متابعة: بلال مصطفى//

رحب سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثانى رئيس الاتحاد القطرى لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة المحلية بجميع المنتخبات المشاركة في منافسات بطولة اتحاد غرب اسيا لكرة القدم الثامنه للرجال والتى باتت حدثاً مهماً تتلاقى فيه المنتخبات المشاركة فى تظاهرة رياضية كروية رائعة لدول غرب آسيا.

وأكمل سعادته ، إن اللجنة المنظمة المحلية للبطولة تتطلع لتنظيم مثالى للنسخة الثامنة من هذه البطولة ، لاسيما والاتحاد القطرى لكرة القدم يسعى دوماً للتميز والريادة فى كل البطولات التى ينظمها ، كوننا نتحدى أنفسنا قبل كل شيء ونضع أهدافاً طموحة تمكننا من تبوء موقع متميز في كل مجال وفي أي عمل أو نشاط نقوم به منطلقين فى ذلك من رؤية الاتحاد 2021 .

وأكد بقوله : إن تنظيم الاتحاد القطري لكرة القدم لهذه البطولة يمثل امتدادا للعلاقة المتميزة التي تربطنا مع اتحاد غرب أسيا لكرة القدم ، وحرصنا الدائم على دعم الجهود التي يقوم بها برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين الذي يعمل بكل تفاني لخدمة وتطوير كرة القدم في غرب آسيا ودعمه المتواصل لإنجاح الأحداث التي تستضيفها المنطقة.

مشيراً إلى أن الإتحاد القطري لكرة القدم سوف يُسخّر جميع الإمكانيات اللازمة لظهور هذه البطولة بمستوى متميز تنظيميا كما دأبت قطر على ذلك دوما ، وسوف نعمل بقرب مع شركائنا في إتحاد غرب آسيا على إظهارها كحدث يسهم بشكل فاعل في دعم نمو كرة القدم على مستوى غرب القارة خصوصا وعلى مستوى القارة الآسيوية عموما.

ومما لا شك فيه أن بطولة غرب آسيا لكرة القدم الثامنه للرجال والتي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 25/12/2013 إلى 7/1/2014 من البطولات المهمة لنا في الاتحاد القطري لكرة القدم بتنظيمها ونحن على ثقة بان الجميع متحمس لانطلاقة هذه البطولة ولاشك أن هذا الشعور يتواجد أيضاً لدى جميع المنتخبات التي ستشارك في هذه البطولة لتعكس لنا مستويات فنية تليق بكرة القدم في منطقة غرب آسيا.

كما أنني أنتهز هذه الفرصة لكي اعبر عن عظيم شكري وتقديري لشركة قطر غاز والتي قامت بدفع جميع جوائز هذه البطولة والتي ارتفعت لتصبح 600 الف دولار امريكي وهي مبادرة رائعة ونثمنها عاليا وتدل على عمق العلاقة التي تربط الاتحاد القطري لكرة القدم بشركة قطر غاز والتي نحاول على تطويرها باستمرار بما يعود بالنفع الايجابي على جميع الاطراف باذن الله.

وأدعو جميع الجماهير بشكل عام والجماهير القطرية بشكل خاص لحضور منافسات هذه البطولة وخصوصا مباريات منتخبنا الوطني حيث تنتظر منتخبنا الوطني مباراة هامة مع منتخب فلسطين في ستاد جاسم بن حمد بنادي السد ولاشك ان جمهورنا الوفي يعرف دورة المهم في جميع مباريات منتخبنا الوطني .

كما أن هناك دعوة موجهة ايضا للجماهير المقيمة في الدولة لاسيما ، وأن هناك منتخبات لديها جاليات كبيرة في دولة قطر مثل الجالية الفلسطينية والعراقية والاردنية واللبنانية، وكذلك الدعوة موجهة ايضا للجماهير الخليجية بالتواجد مع منتخباتهم لإضافة مزيد من الاثارة في مباريات بطولة غرب آسيا الثامنه لكرة القدم.