الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الخليجي
27.12.2018 0:12 في :

ترأس سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الذي عقد اليوم  بحضور عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم وأعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد جاسم الشكيلي ( عمان) حميد الشيباني ( اليمن ) محمد خليل ( الكويت ) وجاسم الرميحي أمين عام الاتحاد وأحمد النعيمي الأمين العام المساعد .

وقرر المكتب التنفيذي في الاتحاد تأجيل الجمعة العمومية الاستثنائية التي كان من المقرر عقدها في سلطنة عمان يوم الثلاثين من ديسمبر الجاري إلى إشعار آخر، وكان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قد تقدم رسمياً بطلب تأجيل الإجتماع إلى موعد لاحق بسبب ضيق الوقت .

حيث يقبل الإتحاد الإماراتي على تنظيم نهائيات كأس آسيا اعتباراً من الخامس من يناير المقبل ، فتمت مناقشة الطلب من قبل المكتب التنفيذي والموافقة عليه ، على أن يتم تحديد الموعد الجديد بالتشاور مع الأعضاء.

وأوعز المكتب التنفيذي بتوجيه الدعوة الرسمية للاتحادات الخليجية للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس الخليج التي ستقام في قطر خلال شهري ديسمبر 2019 ويناير 2020 على أن يتم تحديد التواريخ لاحقاً عقب دراسة الأجندتين الدولية والقارية ، علماً بأن توجيه الدعوة قبل عام من موعد البطولة يأتي وفقا للائحة .