الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الخليجي
27.11.2018 17:07 في :

ترأس سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم – بالعاصمة العمانية مسقط – الاجتماع التشاوري للمكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي، وذلك بحضور الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني، وعبدالخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي، وجاسم الرميحي الأمين العام للاتحاد، وأحمد البوعينين مساعد الأمين العام والأعضاء: جاسم الشكيلي من عمان والدكتور حميد الشيباني من اليمن، والدكتور محمد خليل من الكويت، وغاب عن الاجتماع ممثلي السعودية والإمارات والبحرين.

وتناقش الاجتماع حول العديد من الامور التي تهم الاتحاد الخليجي، وطلب الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم تأجيل اجتماع الجمعية العمومية الاستثنائية التي كان مقرراً عقدها اليوم في مسقط، لتقام يوم 30 ديسمبرالقادم في مسقط ايضاً ، ووافق المكتب التنفيذي على هذه المبادرة.

وينتظر أن تقوم الأمانة العامة للاتحاد بإرسال خطابات لكل الاتحادات تتضمن موعد الاجتماع ومقر عقده فضلاً عن أجندة الاجتماع والتي تتمثل في تحديد موعد خليجي 24 التي ستستضيفها قطر، وإجازة محضر الاجتماع السابق، واجراء تعديلات على النظام الأساسي.

وعقب نهاية الاجتماع تحدث جاسم الشكيلي نائب رئيس الاتحاد العماني، عضو المكتب التنفيذي معتبراً أن الاجتماع كان جيداً والاهم أن رئيس الاتحاد العماني، طلب من الاتحاد الخليجي تأجيل عقد الجمعية العمومية إلى وقت لاحق وهو 30 ديسمبر القادم، على أن يتم تقديم الدعوة لعقدها في مسقط، وتم مباركة هذا الطلب من المكتب التنفيذي وبالتالي اصبحت الأمور واضحة، وسيتم طلب عقد اجتماع للجمعية العمومية الاستثنائية في مسقط.

واضاف : ” هي تعتبر مبادرة من الاتحاد العماني للم الشمل، وتمنى أن يوفقوا في ذلك ، وأكد أنهم سيقومون بالتواصل مع الاتحادات التي غابت عن الاجتماع في حين ستقوم الامانة العامة للاتحاد الخليجي بارسال الدعوات، والتي تشمل الاجندة، وأما خليجي 24 فلم يتم مناقشته، وهو محسوم، وبالنسبة لموعد البطولة فهناك مرونة في الامر، ومؤكد أنه سيكون بعد ١٥ ديسمبر “.

وقال الشكيلي بأنهم سيبذلون جهدهم للقيام بدورهم كاتحاد عماني خاصة وأن المبادرة جاءت من الشيخ سالم الوهيبي وتمنى أن يوفقوا في لم الشمل في الاجتماع القادم بمسقط.