الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.11.2014 4:33 في :

متابعة: بلال مصطفى/الرياض//

أبدى سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، رضاه عن تأهل العنابي إلى الدور قبل النهائي لبطولة خليجي 22 ، بعد التعادل مع البحرين دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء.

وقال رئيس الاتحاد في تصريحات لقناة الكأس : ” حققنا المطلوب في الدور الأول ، وهو التأهل للمربع الذهبي ، وكما يعرف الجميع أن دور المجموعات يتسم بالضغط الجماهيري وضغط الأعصاب على اللاعبين .

والعنابي قدم مستويات جيدة وكان يصنع الفرص ولكن نقطة الضعف الوحيدة كانت في إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى”.

وأضاف: ” من الضروري أن الجهاز الفني سيعمل على حل هذه المشكلة مع اللاعبين المطالبين بالتركيز أكثر أمام مرمى المنافسين ، خاصة أنه من بداية الدور المقبل لامجال لإهدار الفرص لأن من يضيع سيخسر وسيخرج من البطولة .

ولذا أقول أن مباراة اليوم كانت بمثابة الفرصة الأخيرة للفريق في اضاعة الفرص ، ونتمنى أن يقف التوفيق بجانبنا في المباراة المقبلة”.

وحول رضاه عن الفريق رغم عدم تحقيقه أي فوز وإنما تعادل في المباريات الثلاث التي خاضها ..أوضح: ” لم أقل أنني راضياً عن التعادلات ، ولكننا حققنا هدفنا من هذه المرحلة وهو التأهل للمربع الذهبي .

ولو تم تحليل أداء الفريق ستجد العنابي مستحوذاً على أغلب المباريات التي خاضها وأكثر فريق يصنع فرص”.

وشدد سعادة رئيس الاتحاد على قوة المجموعة الثانية التي سيلعب العنابي مع أحد منتخباتها ، وقال: “تنتظرنا مواجهة قوية نسعى للاستعداد لها بشكل جيد”.