الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.09.2015 20:49 في :

متابعة : بلال مصطفى//
هونج كونج / محمد الجزار/ موفد لجنة الإعلام الرياضي//

رفض سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الإفراط في التفاؤل بعد الفوز العريض الذي حققه العنابي على حساب منتخب هونج كونج بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعبه ووسط جماهيره وتصدر المجموعة الثالثة بالتالي على حساب الفريق الصيني رغم فوز الأخير أمام جزر المالديف بثلاثية نظيفة .

وقال سعادته : نحن لم نتأهل بعد بل لانزال في البداية والمشوار طويلا وعلينا أن نواصل العمل بنفس القوة والتركيز لأن أمامنا مباريات صعبة تحتاج لجهد مضاعف بداية من مباراة الصين في الدوحة .

وأوضح قائلا: بلا شك كنا أمام مواجهة في غاية الصعوبة ضد هونج كونج ليس لأن الخصم يلعب على أرضه ووسط جماهيره فقط وإنما لأنه بالفعل من المنتخبات المتطورة وأثبت للجميع ذلك منذ بداية التصفيات .

وخاصة مباراة الصين الأخيرة في الصين التي خرج منها بنقطة التعادل ، ولذلك نقول الحمد لله على هذا الانتصار والنقاط الثلاث ونهنأ الفريق وجميع اللاعبين على هذه النتيجة .

ونتمنى ان شاء الله الاستمرار في حصد المزيد من النقاط خلال المباريات القادمة وتحديدا مباراة الصين لأنها الأصعب في المجموعة وعلينا أن نفرح بالثلاث نقاط لكن لانتوقف عندها .

وأشار رئيس إتحاد الكرة إلى أن المستويات الآسيوية باتت متقاربة في المستوى وليست مثل السابق وبالتالي المباريات التي تكون خارج الديار دائما ماتكون صعبة.

وبالنسبة لنا سنغلق ملف هذه المباراة الآن ونفكر في مباراة الصين وبعد هذه المباراة سيكون لك حادث حديث .

وأود أن أؤكد على أن المشوار صعب والقادم أصعب فالبعض بعد فوزنا على المالديف ثم الانتصار الكبير أمام بوتان جعلهم يظنون أن المشوار سهل للغاية .

وطريق العنابي مضمون لكن هذا ليس صحيح فمنتخب هونج كونج لاتزال أمامه فرصة للمنافسة حتى على المركز الثاني ويجب أن نكون حذرين ولانركن إلى الانتصار الأخير .

وحول اللحظات الأخيرة خلال المباراة والإثارة التي شهدتها بتسجيل الفريق المنافس هدفين في مرمى العنابي قال رئيس الاتحاد : لقد عشنا جميعا هذه اللحظات على أعصابنا .

خاصة أن فريق هونج كونج ضغط بكل قوة لادراك التعادل لكن الحمد لله حافظنا على تقدمنا وحققنا الفوز عن جدارة واستحقاق وان شاء الله نواصل بقوة خلال المرحلة القادمة .