الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.12.2014 18:01 في :

متابعة: بلال مصطفى//
استلم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم جائزة أفضل اتحاد خليجي لكرة القدم من سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للصحافة الرياضية .

وذلك بحضور خالد مبارك الكواري المدير التنفيذي للعمليات بالانابة في الاتحاد القطري لكرة القدم ، حيث كانت الفرصة لتقديم الحبسي التهنئة القلبية بمناسبة فوز المنتخب القطري ببطولة كأس الخليج الثانية والعشرين التي أقيمت مؤخراً في العاصمة السعودية الرياض .

من جهته وجه سعادة رئيس الاتحاد الشكر إلى الأسرة الإعلامية الخليجية التي اعتبرها شريكا فاعلا في تطور الكرة الخليجية بشكل عام متطلعا إلى أن يواصل الإعلام الخليجي دوره الكبير في المسيرة الرياضية الخليجية.

وعن الجائزة أكد الحبسي أن الاختيار تم وفق آلية احترافية بعيدة عن العواطف ؤالمجاملات وان تفوق المشروع الكروي القطري على كافة الصعد الفنية والادارية والتنظيمية وضعته في مقدمة المشاريع الكروية في المنطقة .

كاشفاً إلى أن الاتحاد القطري حل بالمركز الأول بفارق مريح في النقاط ومن خلفه الاتحاد الإماراتي الذي يسعى بدوره إلى جانب باقي الاتحادات لتحقيق نقلة نوعية تساهم في زيادة معدل الاحترافية لديه .

وحول النقاط الرئيسية التي جعلت الاتحاد القطري لكرة القدم يتفوق على بقية أقرانه أشار رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي أن المعايير التي تم اللجوء إليها هي التالية: الاحتراف – تحقيق بطولة قارية – التواجد في البطولات القارية .

المبادرات الرائدة لتطوير كرة القدم – تأسيس الأكاديميات الكروية – العلاقة الممتازة مع الإعلام – إلى جانب الشفافية في التعامل والتنظيم الإداري المميز ومعيار التسويق .