الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.04.2015 20:06 في :

متابعة : بلال مصطفى//

تلقى سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم رسالة تهنئة من السير جوزيف سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم –الفيفا– وذلك بمناسبة فوز نادي لخويا بدرع دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2014–2015 .

حيث أشاد بلاتر في رسالته بالانجاز المحقق الذي عزاه إلى تكاتف جهود جميع القائمين على شؤون النادي البطل من إداريين وفنيين ولاعبين وجماهير.

وقد أشاد رئيس الفيفا بلعبة كرة القدم التي اعتبرها أكثر من مجرد لعبة ، حيث أكد أنها مدرسة حياة يستطيع كل عامل في إطارها أن يتقدم في سبيل تحسين مهاراته ومقدراته وتهذيب شخصيته.

وكان سعادة رئيس الاتحاد فور تلقيه رسالة التهنئة من بلاتر قد خاطب معالي الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي لخويا يعلمه فيها بتلقي الاتحاد القطري رسالة بلاتر التي تمنى رئيس الفيفا من خلالها مواصلة نادي لخويا العمل من أجل تحقيق المزيد من التألق في سماء البطولات والانجازات .

هذا وقد قام سعادته بإرسال رسالة شكر إلى بلاتر على رسالته معرباً عن سروره للمبادرة غير الغريبة عن رئيس الاتحاد الدولي الذي عمل الكثير لصالح مسيرة الكرة العالمية .

ليس فقط منذ استلامه رئاسة الاتحاد الدولي بل منذ عمله في إدارة الفيفا وصولاً إلى منصب الأمين العام الذي انتقل منه عام 1998 إلى رئاسة الفيفا.