الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.01.2016 1:15 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

شهد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم التدريب الأخير لمنتخبنا الأوليمبي الذي جرى مساء الأحد استعداداً للقاء سوريا الإثنين فى ختام الدور الأول بالمجموعة الأولى لبطولة كأس اسيا تحت 23 سنة .
وجري المران بملاعب أسباير وبمشاركة جميع اللاعبين وفى مقدمتهم عبد الكريم حسن الظهير الأيسر وقائد المنتخب الذي شارك لعشر دقائق فى مران السبت بسبب شعوره ببعض الألآم عقب مباراة إيران .
حيث شارك حسن فى مران اليوم بشكل كامل ، كما شارك فى المران أكرم عفيف مهاجم الفريق بعد أن غاب عن مران السبت لإصابته بنزلة برد شديدة .
وقد تماثل أكرم للشفاء وتحسنت حالته بعد أن تلقي العلاج المناسب ، وشارك فى المران الأخير مساء الأحد وأكد جاهزيته للعب أمام سوريا

مهند تدريب
ومن المنتظر استقرار فيليكس سانشيز مدرب العنابي الأوليمبي على التشكيل الذي خاض به المباراة الأخيرة أمام إيران ، ولن تكون هناك تغييرات جذرية .
خاصة وأن المنتخب القطري سيلعب من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي ومواصلة طموحاته في البطولة.

تدريب اوليمبي لسوريا
من ناحية أخرى عقد سانشيز مدرب منتخبنا محاضرة فنية اليوم وتحدث عن الفريق السوري وطريقه لعبه وأدائه ، كما تحدث عن دور كل لاعب في المباراة المقبلة.
وحذر المدرب لاعبيه خلال المحاضرة وخلال الاجتماعات من الاستهانة بالمباراة أو الاطمئنان إلى الانتصارين السابقين ، خاصة وأن العنابي لم يحسم تأهله إلى الآن لربع النهائي .

سانشيز تدريب اخير