الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.09.2016 21:51 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ـ رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ـ خاض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مرانه مساء الأول تحت قيادة فوساتي في بداية تجمعه استعداداً لمباراتي كوريا الجنوبية وسوريا يومي 6،11 أكتوبر المقبل بالجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم .

وحضر التدريبات خليفة خميس وعلي الذوادي عضوا المكتب التنفيذي للاتحاد القطري لكرة القدم والتي قادها قاد المدرب الجديد لمنتخبنا وهو الأورغواياني خورخي فوساتي والذي تولى مهمة قيادة منتخبنا خلفا لمواطنه دانيال كارينيو .

وشارك في المران جميع اللاعبين الذين ضمتهم القائمة وهم : كلود أمين ، أحمد ياسر ، محمد موسى ، كريم بوضيف ، لويزمارتن ، إسماعيل محمد ، علي حسن عفيف ، المعز علي ” لخويا ” .

المهدي علي ، عبد العزيز حاتم ” الغرافة “، بوعلام خوخي ، محمد جمعة ، يوسف أحمد ، أحمد عبد المقصود ” العربي ” سعد الشيب ، بيدرو ، إبراهيم ماجد ، عبد الكريم حسن ، كسولا محمد ، علي أسد ، حسن الهيدوس ” السد “.

سعود الهاجري ، تاباتا سيبستيان ،” الريان “، خليفة أبو بكر نداي ” الجيش ” ، أكرم عفيف “سبورتنج خيخون الإسباني”.

وحرص سعادة رئيس الاتحاد على حضور المران ومعه كل من خليفة خميس وعلي الذوادي من أجل رفع معنويات لاعبينا في بداية المرحلة الجديدة والتي يتطلع من خلالها منتخبنا إلى إنعاش آماله بالتصفيات المونديالية وتعويض البداية المتعثرة بعد الخسارة أمام ايران وأوزبكستان .

img_6420
وجاء مران الأحد خفيفاً ، حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا مع فرقهم في مباريات الدوري مساء السبت تدريباً خفيفاًاستشفائياً ، في الوقت الذي خاض فيه بقية اللاعبين تدريباًعادياً .

وحرص فوساتي على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مرانه الاول له مع منتخبنا ، وتحدث عن أهمية المرحلة القادمة والتي سيخوض فيها منتخبنا الوطني مباراتين مهمتين امام كوريا الجنوبية وسوريا .

وطالب فوساتي اللاعبين بتقديم أفضل ما لديهم في الفترة المقبلة حتى يتمكنوا من تحقيق نتيجة ايجابية في المباراتين المقبلتين وهو الهدف الذي يسعى إليه الجميع .

وشدد مدرب منتخبنا على أن التصفيات مازالت في بدايتها وأن منتخبنا بمقدروه تحسين وضعيته وتعويض الخسارة في الجولتين السابقتين وإنعاش آماله في المنافسة من جديد .

img_6421