الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
31.08.2016 23:08 في :

متابعة : بلال مصطفي /ح//

أعرب سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ـ رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ـ عن ثقته الكبيرة في لاعبي منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم قبل المواجهة المرتقبة أمام إيران مساء الخميس في بداية مشوار منتخبنا بالمرحلة الحاسمة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 .

وقال سعادته ـ على هامش المران الختامي لمنتخبنا والذي خاضه مساء الاربعاء باستاد ازادي ـ ان ثقته كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء ، موضحا ان الطموح كبيروالهدف هو التأهل لمونديال روسيا.

وأضاف سعادة رئيس الاتحاد قائلا :” المباراة مهمة وصعبة، والمنتخب الايراني قوي وهو في التصنيف الاول على رأس هذه المجموعة، و لاعبونا يمتلكون خبرة كبيرة وهم على قدر المسؤولية، وعليهم ان يكونوا على درجة عالية من التركيز، وان يقدموا كرة قدم حقيقية.

و الحصول على نقطة تعتبر نتييجة ايجابية، فالمنتخب يمتلك افضل الخيارات والعناصر الموجودة حاليا، ولديه توليفة مميزة من اللاعبين، ومنذ فترة لم يكن لدينا منتخبا بهذا المستوى القوي والمميز.

وحرص سعادة رئيس الاتحاد على الاشادة بالمنتخب الايراني وقال انه من افضل المنتخبات التي تلعب على ملعبها، مشيرا إلى أنه سيلعب من اجل الفوز، ويقوده مدرب كبير هوا لبرتغالي كيروش.

وأوضح أن منتخبنا واجه إيران في التصفيات الماضية في المرحلتين الثانية والاخيرة، ونجح في الخروج بنتيجة ايجابية من مباراتي طهران، حيث تعادل في مباراة 2-2، واخرى تعادل فيها سلبيا، وقال دائما ما تشهد مواجهة المنتخبين بالاثارة والندية.

وشدد سعادته على ان لاعبي منتخبنا سيبذلون قصارى جهدهم من اجل تقديم افضل ما لديهم في مواجهة الخميس ، وقال ان المنتخبين يعرفان كل شىء عن بعضهما البعض .

وانهى سعادة رئيس الاتحاد تصريحاته متمنيا التوفيق لمنتخبنا في مباراته الاولى امام ايران ، مؤكدا علي أهمية ضربة البداية في مشوار التصفيات الحاسمة والمؤهلة للمونديال .