الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.10.2014 1:02 في :

كتب: بلال مصطفى//

استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ، وذلك على هامش مشاركتهما بفعاليات معرض قمة أكاديمية أسباير العالمية “لتطوير أداء كرة القدم وعلوم الرياضة” .

والذي يجمع ممثلين من الاتحادات والأندية الكروية الرائدة في العالم، لمناقشة سبل تطوير أداء كرة القدم وعلومها على مستوى الفئات الصغرى والشباب .

ويأتي الاستقبال في إطار العلاقات الأخوية التي تربط بين اتحادي كرة القدم في كل من البلدين الشقيقين ، لاسيما مع التواصل الدائم بين سعادة رئيس الاتحاد والأمير على بن الحسين في كافة الأمور المتعلقة بكرة القدم في كل من قطر والمملكة الأردنية .

حيث جري خلال اللقاء التباحث حول تعزيز العلاقات بين الجانبين ، ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك والسبل الكفيلة بتفعيلها ، والتطلع إلى المشاركة الدائمة في كثير من المشروعات والأهداف لتي تربط بين الطرفين، وسبل تطويرها بما يخدم منظومة كرة القدم فى كل من قطر والأردن .

كما تم خلال الاستقبال التأكيد على أهمية استمرار وتدعيم التعاون الدائم بين الاتحاد القطرى لكرة القدم والاتحاد الأردني لكرة القدم ، بما يساعد على تدعيم أواصر الأخوة التي تجمع بين الأشقاء في كل من البلدين .

وكذلك الاهتمام بتطوير هذه العلاقات لخدمة كرة القدم في كلتيهما والتطلع لآفاق جديدة من العلاقات المتميزة مستقبلاً .