الاتحاد القطري لكرة القدمرئيس الاتحاد
31.03.2019 17:03 في :

الدوحة : استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثانى رئيس الاتحاد القطرى لكرة القدم بمكتبه اليوم الأحد ، السيد / عبدالسلام السعيداني رئيس نادي البنزرتي التونسي ، بحضور السيد / منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد ، والسيد / علي داود المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد .

ويأتي هذا الاستقبال تأكيداً على الأواصر المتينة والعلاقات المتميزة التي تجمع سعادة رئيس الاتحاد بأسرة كرة القدم من كافة الاتحادات ، ولتعميق العلاقة أكثر مع الشركاء في اللعبة ، والتي تؤكد على ضرورة ترسيخ التعاون وتثبيته بما سيؤدي حتماً إلى تعميم الفائدة على الأسرة الكروية الدولية برمتها.

ويتواجد السعيداني رئيس نادي البنزرتي التونسي بالعاصمة القطرية الدوحة على هامش المباراة المرتقبة على لقب كأس السوبر التونسي والتي ستجمع بين ناديي الترجي والبنزرتي مساء غدٍ الإثنين على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل للمرة الأولى في قطر .

وتم خلال الزيارة التباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك ، وأهمية تفعيلها وسبل تطويرها فى الفترة المقبلة بما يخدم منظومة كرة القدم فى كل من قطر وتونس ويعزز من أطر التعاون المشترك فيما بينهما .

وجرى الحديث حول العديد من الأمور المتعلقة بمنظومة كرة القدم والتى تربط بين الجانبين ، كما تم التطرق لسبل دعمها بما يعود بالنفع على الأطراف كافة ، وبما يضمن تطور كرة القدم على المستويين المحلى والآسيوى ومن ثم الدولى .