الاتحاد القطري لكرة القدمرئيس الاتحاد
27.02.2019 22:26 في :

الدوحة – استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمكتبه صباح اليوم اللاعب يعقوب ناصر الطاهر نجم المنتخب الكويتي ونادي الكويت الكويتي السابق ، بصحبة والده ناصر الطاهر ، جرى ذلك في حضور السيد / سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد ، والسيد / علي داوود المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد .

حيث قدم اللاعب الدعوة لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني لحضور مباراة اعتزاله والمزمع إقامتها يوم الأربعاء الموافق السادس من شهر مارس المقبل ، والتي ستقام بين ناديي الكويت والقادسية على ملعب الأول في إياب دوري”viva” ، لتحمل المباراة الصفة الرسمية ، وتكون تكريمية أيضاً بمناسبة اعتزال نجم الأزرق السابق اللاعب يعقوب الطاهر .

وقد رحب سعادة الرئيس بالدعوة مقدماً شكره للاعب ووالده على هذه اللفتة الكريمة ، متمنياً ليعقوب الخاطر التوفيق في مشواره القادم وأن يشق طريقاً ناجحاً متميزاً في حياته العملية كما كان في الملاعب الخضراء .

جدير بالذكر أن يعقوب الطاهر، هو لاعب دولي كويتي سابق شغل مركزي قلب الدفاع، والمدافع الأيمن، وهو من مواليد 27 أكتوبر 1983، وخاض تجربة احترافية خارج الكويت مع نادي الاتفاق السعودي، وشارك معه في دوري أبطال آسيا .

وبدأ الطاهر مسيرته مع نادي الكويت الكويتي في 2003 قادماً من اليرموك ، إلا أن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي، والتي عاد بعدها إلى الملاعب، كانت سببا أيضا في الابتعاد واعتزال اللعب مبكراً .