الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.01.2015 21:58 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب/البعثة الإعلامية -استراليا//
بحماس ورغبه كبيرة في التعويض ورد الاعتبار واصل العنابي تدريباته بملعب “آوي كات أوفوي” في سيدني استعداداً لخوض اللقاء المصيري المنتظر الخميس مع المنتخب الإيراني في الجولة الثانية للبطولة القارية الكبيرة للمجموعة الثالثة .

وتقدم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم لحضور تدريب اليوم بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم محمد كسولا المستدعى من الدوحة لتعويض غياب المصاب بلال محمد .

واتسم التدريب بالتركيز الكبير على الجوانب الفنية لاسيما وان المدرب جمال بلماضى يسعى لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون فى المباراة الأولى مع الإماراتي.

تدريب استراليا 8-1

وسيواصل الجهاز الفني استكمال الاعداد من خلال التدريب الختامي اليوم وسيكون التركيز ايضا على الجوانب الفتىية والنفسية للتحرير اللاغبين اللاعبين من الضغط .

كما يحاول الجهاز الفني رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين ، كما شهد المران تركيزا على الجوانب الفنية، حيث يسعى الجهاز الفني الى علاج الأخطاء التي حصلت من اللاعبين في مباراة الإمارات .

وأدي جميع اللاعبين المران بمعنويات عالية في ظل الرغبة القوية الموجودة في تحقيق الانتصار الذي سيعطيهم دفعة معنوية كبيرة لمواصلة المشوار.

وبدأ التدريب باجتماع للمدرب مع اللاعبين وحثهم خلاله على نسيان المباراة الأولى وبذل أقصى جهد للظهور بشكل يليق بسمعة الفريق كبطلاً لخليجي 22

ثم أجري اللاعبون تسخين خفيف لفك العضلات وتمريرات بالكرة و تقسيمه تضمنت الكثير من العناصر التكتيكية والتي تقوم على الدفاع المنضبط والهجوم والتنويع في اللعب والتحسب للهجوم المقابل الذي يتوقع أن يقوم به الفريق الخصم.

وتسود حالة من المعنويات العالية جميع اللاعبين وهناك ثقة كبيرة في قدرة المنتخب على تقديم عرض أفضل من المباراة الأولى .

وشارك في التدريبات سعد الدوسري وحسن الهيدوس وعلي أسد والمهدي علي وعبد الكريم حسن ، ومحمد موسى وكريم بوضيف وخالد مفتاح وإسماعيل محمد ومحمد عبدالله تريسور.

ومحمد مونتاري وماجد محمد وعبد الرحمن أباكر وخالد عبد الرؤوف وأحمد سفيان ، وعبد العزيز حاتم وبوعلام خوخي ، وقاسم برهان ومحمد كسولا ، ومشعل عبد الله ، وأحمد عبد المقصود .

ومن المتوقع ان يحظى تدريب الغد ، بأهمية بالغة لدى الجميع خصوصاً اللاعبين الذين سيعملون جاهدين على تقديم كل ما لديهم لتعويض الخسارة السابقة ولتشريف كرة القدم القطرية التي حققت العديد من الإنجازات العام الماضي.

AH3Q7019
تدريبات خاصة

على صعيد متصل أدى كل من خلفان ابراهيم وإبراهيم ماجد تدريبات خاصة بصالة الالعاب البدنية “الجيم” بمقر إقامة المنتخب بفندق شنجريللا .

نظراً لشعورهما بإرهاق وهو ما جعل الجزائرى جمال بلماضى مدرب الفريق يمنحهما راحة من تدريب اليوم والخوض فى تدريبات الجيم استعدادا للمشاركة فى تدريب الغد قبل مواجهة الايرانى.

ثلاثة في واحد

تقيم بعثات المنتخبات الثلاثة العنابى والايرانى والعمانى فى فندق واحد “شنجريللا” رغم أن العمانى يلعب فى مجموعة أخرى بعيده عن الايرانى ومنتخبنا الا ان اللجنة المنظمة فضلت إقامة العمانى فى ذلك الفندق .

تدريب أخير

من ناحية أخرى يؤدى منتخبنا الأربعاء تدريبه الاساسى والاخير له قبل مواجهة الايرانى ستاد استراليا الاوليمبى ” ملعب مباراة الخميس” وهذه هى المرة الاولى التى يتدرب فيها العنابى على هذا الملعب .

خاصة وانه لم يتدرب على ملعب كانبيرا قبل مواجهتة مع الامارات نظرا لانشغال الملعب بمباراة كوريا وعمان، مما دفع جمال بلماضى الى القيام بجولة بالملعب قبل المباراة وعقب المؤتمر الصحفى الاخير .

وسوف يؤدى المنتخب تدريبه اليوم فى تمام السابعة مساء ” نفس توقيت المباراة ويسبقه المؤتمر الصحفى للمدربين حيث سيحضر بلماضى ومعه بوعلام .

اليابانيون يرصدون العنابي

حظي تدريب العنابي اليوم بمتابعه إعلامية كبيرة بتواجد بعض الصحف اليابانية المتواجدة بسيدني ، حيث تابعوا التدريب من خلال تصوير الفريق والمدرب والالتقاء بعلى الصلات المنسق الاعلامى .

ويذكر انها المرة الاولى ان تقوم الصحف اليابانية بتغطية تدريبات العنابى منذ حضوره لاستراليا ، حيث أقام بمعسكره بمدينة كانبيرا قبل الدخول فى اجواء المباريات الرسمية .

والتى استهلها مع الابيض الاماراتى فى الجولة الاولى للبطولة، ومن المعلوم أن متصدر وثاني مجموعتنا سيلتقيان بثاني ومتصدر مجموعة اليابان.

AH3Q7195