الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.10.2014 16:33 في :

متابعة: بلال مصطفى//

أجرى سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم – من نيويورك – اتصالا هاتفيا بالسيد عبد الله الحنزاب رئيس وفد المنتخب القطري المشارك ببطولة كأس آسيا تحت 19 سنة المقامة حاليا في ميانمار.

حيث أشاد سعادته بالمستوى الجيد الذي ظهر به المنتخب القطري الشاب والذي سمح له بالتأهل إلى دور الثمانيه موجها رسالة إلى جميع أعضاء المنتخب بضرورة بذل المزيد من الجهود .

لتحقيق الهدف الرئيسي الأول المتمثل بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم تحت 21 سنة المقرر إقامتها العام المقبل في نيوزيلندا .

والجدير ذكره أن رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم يخضع حاليا لفحوصات دورية في الولايات المتحدة الأميركية ، والتي كان من المقرر أن يجريها قبل فترة .

ولكن تأجلت الرحلة العلاجية بسبب مشاركته في فعاليات قمة أسباير الرياضية العالمية التي عقدت في العاصمة الفرنسية باريس ومن ثم المشاركة في مؤتمر الراود الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن .

ومن المقرر أن تستمر الرحلة ما يقارب العشرة أيام ، ويعود بعدها إلى الدوحة للقيام بالمهام الموكلة إليه ومباشرة مهامه بالاتحاد القطري لكرة القدم .

حيث من المرتقب أن يكون في مقدمة حضور المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا التي ستقام في العاصمة السعودية الرياض في الأول من شهر نوفمبر القادم بين فريقي الهلال السعودي وويست سيدني واندرارز الاسترالي.