الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.11.2014 23:11 في :

متابعة: بلال مصطفى//

‏قام سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بتكريم عدد من الحكام القطريين بحضور كل من السيد ماسيمو بوساكا رئيس إدارة التحكيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وناجي الجويني المدير التنفيذي للجنة الحكام في الاتحاد القطري لكرة القدم .

وجاء التكريم بسبب الإنجازات العديدة التي تم تحقيقها مؤخراً من جانب العديد من الحكام القطريين ، فتكريم الحكم عبد الله البلوشي كان لتألقه في منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية .

والتي أقيمت مؤخراً في مدينة أنشيون الكورية وتوجها البلوشي مشواره بها بقيادة المباراة النهائية بكل نجاح .

وكان تكريم كل من الحكم الدولي عبد الرحمن عبده والمساعد الدولي رمزان الرمزاني بفضل تألقهما في بطولة كأس آسيا للشباب التي استضافتها ميانمار الشهر الفائت .

حيث كان من المحتم أن يواصلا تحكيمهما في دور الأربعة وحتى المباراة النهائية ، لولا تأهل المنتخب القطري وفوزه بلقب البطولة عن جدارة واستحقاق.

أما تكريم كل من الحكمين الدوليين فهد جابر وعبد الرحمن الجاسم ، فكان لاختيارهما ضمن الحكام المرشحين لقيادة مباريات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا .

هذا وثمن سعادة رئيس الاتحاد في تصريح له الإنجازات القطرية المحققة التي لم يكن ليكتب لها النجاح لولا التعاون الكبير من الأسرة التحكيمية برئاسة هاني طالب بلان .

ومتابعة تنفيذية من جانب الخبير المخضرم ناجي الجويني الذي يعتبر – كما أشار رئيس الاتحاد – مكسباً كبيراً للمشروع الكروي القطري.

مشيداً في الوقت نفسه بالحكام جميعا في ظل تطور نخبة الحكام القطريين ، متطلعا إلى مواصلة هذا التطور كنتيجة طبيعية للتعاون الضروري لإنجاح أي عمل .

واختتم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم تصريحه بإعطاء وعد لجميع الحكام بالوقوف إلى جانبهم لما فيه مصلحة الحكام والتحكيم القطريين ، سعيا لتثبيت إنجازاتهم القارية وإيصالهم إلى الآفاق الدولية في المستقبل القريب .

وقد حضر حفل التكريم كل من الحكام عبدالرحمن عبدو وبنجر محمد الدوسري وخميس محمد الكواري وخميس محمد المري وفهد جابر المري .

وعبدالرحمن الجاسم وجمعه محمد خميس البورشيد وطالب سالم المري و يوسف عارف الشمري وسالم عيد علي .

شيخ بوساكا