الاتحاد القطري لكرة القدمرئيس الاتحاد
08.04.2020 12:41 في :

الدوحة – يواصل الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني القيام بدوره الذي تميز به في التواصل مع مختلف الاتحادات والتي تربطه بها علاقات وطيدة.

وفي هذا الإطار بعث رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بالعديد من الرسائل إلى رؤساء اتحادات كرة القدم الخليجية والعربية، لتأكيد تضامنه معهم ضد وباء فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، وذلك تعزيزاً للعلاقات المتميزة بين الاتحاد القطري لكرة القدم والاتحادات الأخرى، وضمن روابط العمل المشترك مع أسرة كرة القدم العربية والخليجية.

وأكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم خلال رسالته على ضرورة تعاون و تضامن الجميع لمواجهه فيروس كورونا والذي ضرب العالم أجمع ليتحول إلى جائحة .

ويجب أن يعلم الجميع أننا في قارب واحد من أجل مواجهته وأن تنجح الجهود العالمية في هزيمته وأن تعود الحياة إلى ملاعب كرة القدم كما كانت ، بعودة البطولات والمباريات في جميع المسابقات الكروية بكافة الدولة العربية والخليجية معرباً عن ثقته بسلامة الإجراءات التي اتخذتها اتحاداتنا العربية والخليجية لمواجهة هذا الوباء للحفاظ على اللاعبين والجماهير .

حيث وضح سعادته في ختام رسالته على أن التعاضد والعمل المشترك لخدمة كرة القدم في اتحاداتنا هما الركزيتين الأساسيتين للنجاح في تخطي هذه الأزمة، معرباً عن ثقته في خروج الجميع من هذه الأزمة أقوى من أي وقت مضى بإذن الله.