الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.08.2015 17:01 في :

كتب : بلال مصطفى/مكسيكو سيتي //
أقام سعادة السفير الدكتور أحمد عبدالله علي الكواري سفير دولة قطر لدى دولة المكسيك يوم الأربعاء الماضي مأدبة غداء على شرف بعثة منتخب الناشئين والذي يشارك في البطولة الدولية الودية هناك والتي تقام في الفترة من الخامس وحتى التاسع من أغسطس الجاري .
وذلك بحضور سعادة السفير وممثلي السفارة القطرية ، وجميع أفراد بعثة منتخبنا من أفراد الجهازين الإداري والفني واللاعبين ، حيث جاءت مأدبة الغداء والاستقبال الكبير تكريماً للبعثة واحتفاء بالمنتخب .

وفي البداية رحب سعادة السفير الدكتور أحمد عبدالله علي الكواري بالبعثة معرباً عن امتنانه لتلبية الدعوة ومؤكداً على سعادته بهذا اللقاء مع البعثة القطرية، وموجهاً شكره للاتحاد المكسيكي لكرة القدم على تسهيل مهمة الوفد القطري خلال المعسكر والبطولة ، وهو ما يؤكد على عمق العلاقات بين قطر والمكسكيك .
مشيراً إلى أن هذه البطولة هي بداية الطريق لمزيد من التعاون بين البلدين على الأصعدة كافة ، لاسيما الرياضي منها داعياً المنتخبات والفرق المكسيكية لزيارة قطر والإستفادة من الخبرات الرياضية لدينا وإقامة معسكرات مثالية ناجحة للغاية.

.
خصوصاً مع زيارة العديد من الفرق والمنتخبات الأوروبية لقطر وإقامة معسكرات نموذجية بل واستضافة العاصمة القطرية الدوحة للعديد من اللقاءات والمباريات العالمية في .

وهو الدليل الأكبر على النهضة التي تشهدها قطر ليس على الجانب الرياضي فحسب ؛ بل على مختلف الأصعدة كافة وذلك في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه .
وأوضح سعادة السفير القطري أن المكسيك تهتم اهتماماً كبيراً بالرياضة لاسيما كرة القدم ، مشيراً إلى الاهتمام الإعلامي باستضافة قطر لكأس العالم 2022 ، مؤكداً أن قطر جاهزة لتنظيم واستضافة هذا الحدث العالمي وستبهر الجميع بنسخة مثالية لكأس العالم .

درع تذكاري
ووجه سعادة السفير الدكتور أحمد عبدالله علي الكواري رسالة للاعبينا بضرورة الاستفادة من الاحتكاك مع المدارس الكروية المختلفة سواء من خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق في معسكر الإعداد المكسكيي ، أو من خلال المنافسات في البطولة الدولية ، لتكون خير إعداد لهم في الاستحقاقات الرسمية المقبلة .
مؤكداً في الوقت نفسه على أن الفريق والبعثة القطرية قدمت صورة مشرفة لقطر وللرياضة القطرية بالتزامها الكبير وحرصها على تشريف الكرة القطرية ، متمنياً لهم التوفيق والفوز في مباراتهم المقبلة أمام كندا بالبطولة الدولية.

واختتم سعادته حديثه بالتأكيد على أن دولة قطر فخورة جداً بأبنائها الرياضيين الذين يمثلون بلدهم وحرصهم الدائم على رفع راية قطر عالياً في المحافل الدولية .
وفي ختام اللقاء قدم سعيد المري رئيس البعثة القطرية درع الاتحاد القطري لكرة القدم هدية تذكارية لسعادة السفير الدكتور أحمد عبدالله علي الكواري سفير دولة قطر لدى المكسيك .
مشيداً بالدور الكبير الذي قامت به السفارة القطرية والجهد الرائع الذي بذله طاقم السفارة بتذليل الصعاب وتسهيل مهمة الوفد القطري في المكسيك منذ اللحظات الأولى لتواجد الفريق ، وهو ما يعكس الحرص الدائم والاهتمام المستمر الذي توليه دولة قطر لأبنائها .

مأدبة غداء