الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.04.2018 11:20 في : &

قال سعود عبد العزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أن قرعة كأس الأمير رقم 46 جاءت متوازنة وأن المنافسات ستكون كبيرة بين الفرق والباحثين عن الوصول إلى أبعد نقطة في أغلى الكؤوس .

وأضاف المهندي خلال حضوره قرعة كأس الامير التي جرت في فندق روتانا سيتي سنتر : ” المباراة الاصعب في الجولة الاولى ستكون بين قطر والوكرة ، كونهما من الفرق المعروفة والجيدة ، أما الفرق الأخرى سوف تظهر صورة ملامح المنافسة لديها بعد المباريات التي ستلعبها “.

مشيراً إلى أن الالية التي جرت في ضوئها قرعة كأس الامير هي الأفضل ، وأن أي آلية اخرى ستكون صعبة كون هناك فرق لديها التزامات كثيرة ومنها فرقنا في دوري ابطال آسيا ولو كانت القرعة عشوائية ربما لم يكن لديها متسع من الوقت بخصوص استحقاقاتها ، لو لعبت منذ بداية المرحلة الاولى .

وبخصوص توقعه عن إمكانية تواجد بطل جيد لهذه النسخة ، أكد نائب رئيس الاتحاد كل شئ جائز وأتمنى أن يكون هناك بطل جديد لأن ظهور بطل جديد يعتبر ظاهرة صحية ، وأتوقع أن تكون في البطولة مفاجآت ولنا في دوري الأبطال خير شاهد .

والحقيقية أن تواجد الاندية في بطولة كأس سمو الامير يعد الجميع فيها فائز ، كما نتوقع أن تكون هناك منافسات قوية بين معظم الفرق التي تريد أن تترك بصمة في آخر وأهم بطولات الموسم .