الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.11.2014 21:07 في :

متابعة: بلال مصطفى/الرياض،خليجي22//

أكد سعود عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم القطري عضو اللجنة الفنية لدورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين “خليجي 22” أن منتخبنا الوطني أكد تطور مستواه خصوصا عندما تعرض لاختبار قوي وحقيقي .

حيث أوضح في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام اليوم أن مواجهة المنتخب العماني في الدور قبل النهائي للبطولة جاءت قوية للغاية حيث لم يكن أمام العنابي غير الفوز وهو ما تحقق بجدارة.

ليحقق هدفه بالوصول للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب، بعد أن كان الفريق في الموعد وحسم المواجهة لمصلحته واستحق بلوغ النهائي بجدارة .

وقال المهندي: نعتبر تأهلنا مع السعودية للمباراة النهائية بمثابة الفوز.. والحقيقة أن الترشيحات كانت تصب في مصلحة المجموعة الأولى عكس بعض التوقعات التي رشحت المجموعة الثانية .

وأعتقد أن سبب ذلك كان بناء على التعادلات في المجموعة الأولى ولكن الواقع يؤكد أن المستوى الحقيقي لفرق الأولى ظهر جليا في الدور نصف النهائي .

حيث أثبت منتخبنا وشقيقه السعودي التفوق الواضح ولا جدال على أن فرق المربع الذهبي استحقت المنافسة على اللقب .

وتابع المهندي: منتخبنا الوطني استعد للبطولة بشكل جيد وهو ما كشفت عنه مباريات الدولية قبل البطولة والمنتخب السعودي يملك التاريخ والأرض والنجوم .

وأعتقد أن صعوده للمباراة النهائي مكسب للبطولة لأن استمرار صاحب الأرض للنهاية يساعد على نجاح البطولة.

واختتم المهندي تصرحاته للإعلاميين ، بالتأكيد على أن الجميع يأمل ختام جيد للبطولة يحقق الهدف من تنظيم كأس الخليج بين الأشقاء.