الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.10.2014 21:25 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

أكد سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ان نجوم منتخبنا الوطني للشباب استحقوا عن جدارة هذه الاستقبال التاريخي والاستقبال الشعبي والجماهيري لدي عودتهم الي ارض قطر الحبيبة.

وقال بعد وصوله مع بعثة منتخبنا الوطني الليلة قادما من مينامار أن أبطال قطر حققوا انجازا تاريخيا واسعدوا الشعب القطري ورفعوا اسم بلادهم عاليا .

وبذلوا جهدا غير عادٍ أثناء البطولة ، وحتي قبل انطلاق كأس آسيا من خلال المشوار الطويل للاستعداد لخوض المنافسات القوية .

وتابع الحمد لله علي ما تحقق وشكرا لكن من شارك في هذا الاستقبال الذي يستحقه الابطال وابناء وشباب قطر ، والذين نتمني لهم التوفيق في الاستحقاقات القادمة وان يحققوا المزيد من الانجازات لقطر وللكرة والرياضة القطرية .

ووصف سعود المهندي شعوره يوم المباراة النهائية ومشاركته في تتويج ابطالنا وقال : كان يوم صعبا وطويلا خاصة بعد ان عانينا بعض الشئ في الشوط الاول من المباراة النهائية .

والذي شهد تفوقا هجوميا لكوريا وقابله تالقا كبيرا من منتخبنا ومن حارس المرمي وخط الدفاع .

ثم تغير الحال مع بداية الشوط الثاني بعد التغييرات التي اجراها المدرب والتي ساهمت في تغيير مجري المباراة والنتيجة .

وأضاف: لا يمكننا في هذا اليوم نسيان اللحظات التاريخية ومنتخبنا يتم توجيه بطلا علي القارة .

لقد كان يوما تاريخيا وشعورا لا يوصف ، وكان هناك ثقة كبيرة بان قطر حصلت علي البطولة عن جدارة واستحقاق .

وحول هذا الانجاز وهل ينعكس ايجابيا علي العنابي الاول وهو مقبل علي خليجي 22 قال المهندي : لا شك ان هذه الانجازات التاريخية يكون لها انعاكساتها الايجابية .

ونتمني أن يكون هذا الانجاز فأل حسن للكرة القطرية خاصة ونحن علي اعتاب عام هجري جديد ندعو الله ان يعود بالخير والبركات علي قطر وعلي الشعوب الاسلامية ، وعلي الرياضة القطرية .

وعن مستقبل العنابي الشاب بعد الفوز بكاس اسيا قال سعود المهندي : العنابي الشاب ينتظر مستقبل رائع ان شاء الله سواء علي المستوي القريب ممثلا في كأس العالم للشباب بنيوزيلاندا 2015 .

أوعلي المستوي البعيد حيث يعد هذا المنتخب الشاب نواة حقيقية ورائعة لمنتخب قطر في 2022 ونأمل منهم الكثير في الاستحقاقات القادمة .