الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.08.2015 23:54 في : &

متابعة : بلال مصطفى/ب//

يرأس نائب رئيس اتحاد الكرة سعود المهندي اجتماع لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي الذي يعقد يوم 26 نوفمبر القادم في نيودلهي على هامش حفل الاتحاد .

كما يشارك هاني بلان نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي اجتماع اللجنة في كوالالمبور يوم 26 سبتمبر المقبل، وقد أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة لقدم عن لجان الاتحاد وأسماء الرؤساء والأعضاء فيها والتي يصل عددها إلى 15 لجنة .

وقد احتلت كفاءات قطرية مواقع فاعلة في بعض اللجان ومنها المسابقات التي يترأسها سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد الاسيوي والحكام التي أصبح فيها هاني بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر والمحاضر الدولي نائبا لرئيس اللجنة .

كما كُلف سعود المهندي لرئاسة اللجنة المنظمة لنهائيات امم اسيا التي ستقام في الامارات العربية عام 2019 .

واختير منصور الانصاري امين عام اتحاد الكرة لعضوية اللجنة المالية في الاسيوي وايضا ضمت اللجنة الفنية بالاتحاد المدرب الوطني فهد ثاني فيما ا اصبح طارق النعمة عضوا للجنة الاعلام والاتصالات .

أما لجان الاتحاد الآسيوي بالاضافة إلى اللجنة الدائمة للمكتب التنفيذي فهي : اللجان المالية ، المسابقات ، الفنية ، الحكام ، المرأة ، لجنة كرة الصالات والكرة الشاطئية .

ولجنة المسؤولية الاجتماعية ، القانونية ، الطبية ، التسويق ، التنمية ، الاعلام والاتصالات ، كأس امم اسيا 2019 ، الهيئة القضائية ، التأديبية ، المناشدات.