الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.12.2014 18:32 في :

كتب: بلال مصطفى//

استقبل السيد / سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمكتبه ظهر اليوم الأحد بمقر الاتحاد الكائن ببرج البدع ، السيد/ سون هو تشوي – نائب رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم والوفد المرافق له .

والذي ضم كلاً من السيد/ يونج سو لي – المدير الفني للاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم ، والسيد /تايسوك جيونج – المدير الطبي وعضو اللجنة الفنية والسيد /جونج يون كيم – رئيس قسم التعليم .

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات المتبادلة بين الاتحادين وأوجه التعاون المشترك وتم التباحث حول تعزيز العلاقات الثنائية ، والاستفادة من التجارب المتعددة للكرة الكورية الجنوبية ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك والسبل الكفيلة بتفعيلها بين الجانبين .

حيث أكد السيد/ سعود المهندي في تصريحات له -عقب الاستقبال- على عمق العلاقات التي تربط الاتحاد القطري لكرة القدم بنظيره الكوري الجنوبي .

مشيراً إلى دور كرة القدم فى تعزيز العلاقات بين الجميع والسمو بها إلى آفاق رحبة من التعاون المثمر والبناء .

وأضاف نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم : جري خلال الزيارة مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بكرة القدم ، حيث هناك تطلع دائم للمشاركة في كثير من المشروعات التي تربط بين الجانبين .

لاسيما وأن هناك حرص مستمر على تطوير العلاقات فيما بيننا بما يخدم منظومة كرة القدم فى كل من قطر وكوريا .

ومن جانبه وجه السيد/ سون هو تشوي نائب رئيس الاتحاد الكوري الحنوبي لكرة القدم الشكر والتقدير لأسرة الاتحاد القطري لكرة القدم ولسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد .

وللسيد سعود المهندي على حفاوة الاستقبال و حسن الضيافة ، مؤكداً بأن هذا الأمر ليس بغريب على دولة قطر .

مؤكداً أن العلاقات بين قطر وكوريا متنوعة ومتميزة ، وتحظى كرة القدم في البلدين باهتمام مشترك وتعاون مثمر في شتى مجالاتها مثمناً دور دولة قطر المهم على الصعيد الرياضي .

مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الدوحة أصبحت من أهم المدن الرياضية على الساحة العالمية .

وأوضح سون هو تشوي أن لقطر خبرات كبيرة في استضافة البطولات كافة وهذا ليس على مستوى كرة القدم فقط فحسب ، بل في أي رياضة أخرى حتى باتت الدوحة عاصمة الرياضة العالمية .

متمنياً في ذات الوقت مزيداً من التقدم للكرة القطرية على كافة الأصعدة و الاستحقاقات وتنظيم نسخة رائعة من بطولة كأس العالم في 2022.

سعود