الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.10.2015 15:20 في :

بلال مصطفى/كوالالمبور//

حرص سعادة السفير عيسى محمد المناعي سفير قطر لدى دولة ماليزيا على الحضور ومؤازرة منتخبنا أمام نظيره الإماراتي ، كما حضرها سعادة سفير الإمارات عبدالله مطر المزروعي .
وعقب نهاية المباراة قدم سعادة السفير عيسى المناعي تهنئته لمنتخبنا على فوزه على منتخب الإمارات وتأهله إلى نهائيات كأس آسيا 2016 بأوزباكستان، متمنياً لهم التوفيق في كأس آسيا في شهر فبراير المقبل .
معرباً عن امتنانه وسعادته بتواجده مع بعثة المنتخب في هذا اللقاء والذي قدم فيه منتخبنا أداء راقياً عكس من خلاله مدى الجدية والالتزام الذي عليه اللاعبون وجاهزيتهم الفنية والبدنية، مشيراً إلى أن ضيق وقت المنتخب والبعثة حال دون إقامة مأدبة غداء على شرفهم .
ووجه سعادة السفير القطري في ماليزيا شكره لجميع أعضاء البعثة من لاعبين وجهاز فني وإداري على ما قدموه من روح واحدة تجلت في أداء متميز برزت من خلاله روح الفريق والعمل الجماعي .
ووجه سعادة السفير رسالة للاعبينا بضرورة الاستفادة من الاحتكاك مع المدارس الكروية المختلفة سواء من خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق في معسكر الإعداد التايلاندي أو من خلال المنافسات في البطولات الدولية ، لتكون خير إعداد لهم في الاستحقاقات الرسمية المقبلة .
مؤكداً في الوقت نفسه على أن الفريق والبعثة القطرية قدمت صورة مشرفة لقطر وللرياضة القطرية بالتزامها الكبير وحرصها على تشريف الكرة القطرية ، متمنياً لهم التوفيق والفوز في مباراتهم المقبلة أمام العراق وتصدر المجموعة الثانية.

العيدة يهدي سفيرنا درع الاتحاد القطري لكرة القدم
حرص سالم العيدة رئيس بعثة عنابي الصالات على اهداء درع الاتحاد القطري لكرة القدم هدية تذكارية لسعادة السفير عيسى محمد المناعي سفير دولة قطر لدى ماليزيا وذلك بين شوطي المباراة .
كما أهدى رئيس بعثة دولة الإمارات الشقيقة السيد/ عمران عبدالله النعيمي درع الاتحاد القطري لكرة القدم وتسلم الهدية التذكارية سعادة سفير دولة الإمارات عبدالله مطر المزروعي .
مشيداً بالدور الكبير الذي قامت به السفارة القطرية والجهد الرائع الذي بذله طاقم السفارة بتذليل الصعاب وتسهيل مهمة الوفد القطري في ماليزيا منذ اللحظات الأولى لتواجد الفريق ، وهو ما يعكس الحرص الدائم والاهتمام المستمر الذي توليه دولة قطر لأبنائها .

15