الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.01.2016 23:19 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

وصل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم (الأربعاء) وذلك في زيارة رسمية يترأس خلالها إجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي يوم غد (الخميس) .
ويشهد يوم السبت المقبل المباراة النهائية لبطولة آسيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية المقررة في ريودي جانيرو الصيف المقبل.
كما يشهد رئيس الإتحاد الآسيوي اثناء الزيارة حفل إطلاق الرؤية والمهمة الجديدة للإتحاد الآسيوي والذي سيقام مساء يوم الخميس بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية في القارة الآسيوية.
وأعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في تصريح صحفي عن سعادته بزيارة الدوحة معرباً عن تقديره البالغ لدولة قطر على حسن استضافتها لمنافسات بطولة آسيا تحت 23 عاماً الجارية منافساتها حالياً .
مبيناً أن التنظيم المتميز للإستحقاق الآسيوي يعزز مكانة قطر كوجهة مفضلة لإحتضان الأحداث الرياضية الكبرى.
وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي بالأجواء التنافسية المثيرة التي تشهدها منافسات البطولة الآسيوية مشيراً إلى أن المستويات القوية التي قدمتها المنتخبات المشاركة رفيعة المستوى .

وتعكس ارتفاع المستوى الفني للمنتخبات الأولمبية الآسيوية وتبرز وجود خامات كروية شابة سيكون لها شأن كبير في المستقبل القريب.
وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن إجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي سيبحث العديد من القضايا التي تهم مسيرة اللعبة في القارة الآسيوية .
مركزاً على أن روح الفريق الواحد والإحساس الكبير بالمسئولية والمهنية العالية التي يتحلى بها أعضاء المكتب التنفيذي تشكل دوماً نقطة الارتكاز في اتخاذ القرارات التي تضع المصلحة العليا لكرة القدم الآسيوية في قمة أولوياتها.