الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.02.2015 21:21 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

يترأس الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي صباح غد (الثلاثاء) في الدوحة الاجتماع الثالث لفريق عمل فيفا المكلف بتقييم الخيارات المتاحة بخصوص الأجندة الدولية بين عامي 2018 و2024، وتحديد التواريخ الدقيقة لإقامة مباريات مونديال قطر 2022.

ويعقد الاجتماع في مركز قطر الوطني للمؤتمرات بحضور جيروم فالكه أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم وممثلين عن الاتحاد الدولي لجمعيات اللاعبين المحترفين واتحاد الأندية الأوروبية واتحاد دوريات كرة القدم للمحترفين في أوروبا واللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 في قطر.

وسيتم خلال الاجتماع المصادقة على محضر الاجتماع الثاني لفريق العمل الذي عقد في مدينة زيوريخ السويسرية يوم الثالث من نوفمبر الماضي برئاسة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة.

كما سيتم مواصلة البحث في المواعيد الدقيقة المناسبة لإقامة نهائيات كأس العالم في قطر عام 2022، وذلك من خلال الوقوف على آراء وملاحظات ممثلي الجهات الكروية الأعضاء في فريق العمل حول الخيارات المبدئية لمواعيد اقامة البطولة والتي تم طرحها في الاجتماع الثاني.

وكان جيروم فالكه أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم صرح بعد الاجتماع الثاني أن فريق العمل اقترب من تقليل التواريخ المقترحة لكأس العالم إلى خيارين .

وهما: يناير- فبراير/ 2022 ونوفمبر الثاني- كانون الأول 2022، مؤكداً على ضرورة استمرار التشاور بين كافة الجهات المعنية من أجل تحديد الموعد النهائي لإقامة البطولة.