الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
01.03.2014 20:35 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

هنأ سعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أسرة نادي السد القطري بمناسبة دخول فريق كرة القدم للصالات بالنادي موسوعة جينيس للأرقام القياسية كصاحب أكبر عدد من الإنتصارات المتتالية على مستوى فرق الصالات في العالم .

جاء ذلك خلال استقبال معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في مكتبه السيد علي خليفة العماري رئيس جهاز كرة الصالات بنادي السد القطري الذي سلم معاليه الشهادة الشرفية الممنوحة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية إثر حصوله على الانجاز المتميز.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن إنجاز فريق كرة الصالات بنادي السد يرسخ المكانة الرائدة التي يحتلها النادي على الساحة الكروية .

مشيداً بجهود إدارة النادي في تهيئة الظروف المثالية للفريق من أجل الوصول الى هذه المكانة المتميزة ومنوهاً بعطاء اللاعبين وأفراد الإجهزة الفنية والتدريبية التي ساهمت في تحقيق الإنجاز .

وقال رئيس الإتحاد الآسيوي : إنجاز فريق السد لكرة القدم يترجم التطور المستمر في لعبة كرة القدم للصالات في القارة الآسيوية، ونحن في الإتحاد الآسيوي حريصون على تعزيز الاهتمام بهذا اللون من النشاط الكروي وتشجيع المبادرات الكفيلة بتطويره في مختلف دول القارة.

من جانبه نقل العماري تحيات مجلس إدارة نادي السد برئاسة الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني إلى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة معرباً عن فخر أسرة النادي بإهداء سعادته الشهادة الشرفية الممنوحة للفريق من موسوعة جينس .

وذلك تقديرا وعرفانا لدعمه الواضح ومتابعته المستمرة للإنجازات الكروية التي تحققها الأندية الآسيوية على مختلف الأصعدة وهو الشى الذى يمثل حافزاً لنا لتقديم الأفضل .

وأكد العماري أن فريق السد دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد ما حقق 34 انتصارا متتاليا في البطولات المحلية القطرية خلال الفترة ما بين يناير 2012 إلى مارس 2013.

مؤكدا أن هذا الإنجاز يشكل دافعا كبيرا للفريق من أجل البحث عن المزيد من النجاحات المستقبلية.