الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.03.2015 19:10 في :

متابعة: بلال مصطفى//
قنا / استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بمكتبه في قصر البحر صباح اليوم سعادة السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم /الفيفا/ بمناسبة زيارته للبلاد.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون القائمة بين دولة قطر والاتحاد الدولي وآفاق تعزيزها وتطويرها ، وحضر المقابلة سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير..

كما تناول اللقاء عدداً من الموضوعات المتعلقة باستضافة قطر لبطولة كأس العالم 2022 وآخر المستجدات بشأنها والجهود المبذولة في مجال تعزيز حقوق العمال، إضافة إلى مناقشة إمكانية إقامة البطولة العالمية في شهري نوفمبر وديسمبر من العام نفسه.

وأعرب السيد جوزيف بلاتر عن أهمية لقائه بسمو الأمير اليوم والذي يأتي قبل اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم الذي سيعقد في مقر الاتحاد الدولي في مدينة زيورخ الأسبوع القادم .

وما جاء خلال ذلك من حديث بشأن المراحل التي تسير بها خطط مشاريع قطر لاستضافة البطولة الدولية ، معرباً عن شكره وتقديره لسمو الأمير والمسؤولين عن قطاع الرياضة على هذا الالتزام ، والجدية من أجل استضافة نسخة مميزة ورائعة لهذا الحدث العالمي.

وأشار بلاتر إلى أنه لاحظ تحقيق الكثير من التطورات خاصة مع المعايير التي عرضتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث مؤخرا في اجتماعاتها مع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

QNA_Emir_FIFA_12121525-(2)