الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.10.2014 21:01 في :

متابعة: بلال مصطفى//

الدوحة / قنا/ أعرب سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، الممثل الشخصي لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، عن رضاه التام بعد تحقيق الإنجاز غير المسبوق بفوز دولة قطر بكأس أسيا للشباب لكرة القدم ، في ظل الدعم الكبير من صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ، ومن سمو أمير البلاد المفدى، حفظهما الله

وأكد سمو الشيخ جاسم بن حمد ال ثاني في تصريح له اليوم بهذه المناسبة ،أن حضرة صاحب السمو الامير المفدى راعي الرياضة والرياضيين ، والذي تدين له الأسرة القطرية الرياضية بالفضل الكبير على كل ما تحقق وما من الممكن أن يتحقق مستقبلاً.

ونوه سمو الشيخ جاسم بن حمد بان الدعم المباشر من سمو الامير جعل الفوز امراً ممكناً، وقد سجل سموه هذا الإنجاز كحلقة جديدة في سلسلة الإبداعات القطرية بعد الإنجاز الكبير في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة في مدينة/ أنشون/ الكورية الجنوبية .

وذلك بتصدر قطر جدول ترتيب الدول العربية المشاركة للمرة الأولى في تاريخ البطولة الأولمبية الآسيوية.

واختتم سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني تصريحه بتوجيه الشكر لجميع أصحاب الإنجاز في الاتحاد القطري لكرة القدم واكاديمية/ أسباير/ للتفوق الرياضي وخص بالذكر أولياء الأمور الذين قدموا الكثير في المراحل السابقة .

مشدداً على ان الانجاز الحقيقي يستكمل بالمحافظة على هذه المجموعة لاطول فترة ممكنة مساهمة في بناء منتخب قطري قادر على تقديم مستويات ونتائج فنية كبيرة في بطولة كأس العالم .

تتواكب مع تشييد المنشآت العمرانية الحديثة والبنى التحتية المميزة ومع تأهيل كافة أفراد الكفاءات الادارية من رسميين ومتطوعين للمساهمة في تحقيق تنظيم مثالي لمونديال 2022 .