الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.05.2015 23:57 في :

متابعة : بلال مصطفى/مجدي إدريس//

رد فريق سميسمة اعتباره بالفوز على لوسيل في نهائي كأس فرجان قطر ، ليعوضوا خسارة لقب المربع الذهبي ونجحوا في الجمع بين بطولتي دوري وكأس فرجان قطر.

وذلك عقب فوزهم في المباراة النهائية على لوسيل في كأس الفرجان بنتيجة 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية وكان الوقت الأصلي بين الفريقين قد أنتهى بالتعادل الإيجابي 2/2.

وعقب المباراة تفضل سلمان حمد المهندي مشرف ملعب الذخيرة عضو لجنة الانضباط بالاتحاد القطري لكرة القدم ، برفقة ناصر سالم المانع رئيس لجنة فرجان قطر بتتويج لاعبي لوسيل بالميداليات الفضية ولاعبي سميسمة بالميداليات الذهبية وكأس البطولة .

وتجدر الإشارة الى أن الفريقين قد التقيا من قبل في المباراة النهائية على كأس المربع الذهبي ونجح لوسيل في الفوز على سميسمة بركلات الجزاء الترجيحية .

ومن جانبه تحدث سلمان حمد المهندي مشرف ملعب الذخيرة مهنئاً فريق سميسمة باللقب الثاني ومتمنيا التوفيق لفريق لوسيل في المسابقات القادمة بالموسم الجديد وأكد المهندي أن ملعب الذخيرة مستعد دوما لاحتضان كل الفعاليات المقبلة .

لاسيما وأن بطولات الفرجان هى فرصة للتواصل بين لاعبو الأحياء المختلفة فضلا عن نشر اللعبة في المناطق المختلفة وأيضا فرصة لاكتشاب بعض اللاعبين الموهوبين .

وأشاد بملعب الذخيرة الذي يعد من الملاعب الجيدة لمثل تلك المسابقات لاسيما وأنه ملعب مكشوف وقريب من البحر والأجواء فيها مشجعة على ممارسة اللعبة وتمنى التوفيق للقائمين على مسابقات الفرجان مثمنا دورهم الإيجابي في نشر اللعبة .

ناصر المانع : نجاح الموسم يضاعف من مسؤولياتنا

أكد ناصر المانع رئيس لجنة فرجان قطر أن المباراة النهائية كانت مسك الختام للموسم الرياضي 2014/2015 وهى من المباريات المثيرة والقوية .

وأضاف قلائلا إن نجاح الموسم الحالي بهذه الصورة من الناحية الفنيةوالتنظيمية فضلا عن تعاون كل الفرق بهذه الصورة التي تحقق الهدف من البطولات يعد أمراً إيجابيا يدفعنا للمزيد من العمل بنفس المستوى في المسقبل .

ووجه المانع شكره لكل العاملين بلجنة الفرجان تنظيميا وتحكيميا مؤكدا أن الكل قدم موسما جيدا والكل ساهم بجهوده في نجاح الموسم .

كما وجه شكره لطرفي المباراة النهائية من لاعبين ومن إداريين متمنيا لهم التوفيق في الموسم القادم ، وكذلك لكل الفرق الأخرى التي لم يحالفها التوفيق هذا المو سم .

تتويج فرجان