الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.10.2014 13:45 في : &

متابعة : بلال مصطفى//

أعلنت لجنة كرة الصالات والشاطئية عن انطلاق كأس السوبر لهذا الموسم بنظام جديد ، والذي سيقام بنظام المربع الذهبي لأول مرة بين الفرق الأربعة صاحبة المراكز من الأول وحتى الرابع من دوري الموسم الماضي.

بحيث يلتقي الريان بطل الدوري مع الخور صاحب المركز الثالث وتقام المباراة يوم الأربعاء 29 أكتوبر الجاري في الساعة الخامسة والنصف مساءً على صالة الوكرة.

وفي نفس اليوم أيضًا يلعب السد صاحب المركز الثاني مع الغرافة صاحب المركز الرابع في الساعة السابعة والنصف مساءً على نفس الصالة .. والفائزان من المباراتين يلتقيان معًا في المباراة النهائية للبطولة التي تحدد لها يوم السبت الأول من شهر نوفمبر المقبل.

ويهدف النظام الجديد الذي وضعته لجنة كرة الصالات والشاطئية إلى إثراء البطولة وإزكاء روح المنافسة على لقب كأس السوبر بين الفرق الأربعة وفي نفس الوقت يتيح الفرصة لفريقين آخرين غير بطلي الدوري وكأس الاتحاد .

وهو أمر يجعل المنافسة على لقب البطولة ساخنًا جدًا بين الفرق الأربعة الطامحة في الحصول على لقب بطولة هذا الموسم.

حيث جاء النظام الجديد لطولة كأس السوبر في إطار ما تهدف إليه اللجنة من توسيع قاعدة المنافسة بين الأندية وجعل الطموح كبيرًا بينها من أجل الظفر بالبطولات وهو طموح مشروع يصب في النهاية في مصلحة المنتخب الوطني والأندية معاً .