الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.11.2014 15:39 في :

كتب: بلال مصطفى/الرياض/خليجي 22//
أكد الفرنسي سيرج رومانو مساعد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول الجزائري جمال بلماضي على صعوبة المواجهة القادمة مع المنتخب العماني والتي ستأتي في قبل نهائي خليجي 22 وتقام مساء غد الاحد.

وكان سيرج مساعد مدرب العنابي حضر المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم نيابة عن بلماضي الذي اعتذر عن الحضور لشعوره بنزلة برد شديدة وهو ما وضحه المنسق الإعلامي لمنتخبنا على الصلات .

وبين رومانو في سياق حديثه أن المنتخب العماني قوي ولديه لاعبين على أعلى مستوى ،ويقوده الفرنسي لوجوين وهو على دراية كاملة بلاعبيه ومعهم منذ فترة .

وعلى صعيد استعدادات منتتخبنا لهذه المباراة ،أوضح سيرج نسعى لعبور المباراة وتقديم مبارة طيبة، وكانت استعداداتنا جيدة ، وتنوعت ما بين تأهيل اللاعبين وعمليات الاستشفاء والتدريبات المعتادة .

وأجاب سيرجي عن سؤال بخصوص الصحوة العمانية والنتيجة الكبيرة التي حققها العماني أمام منتخب الكويت ، وهل ستمثل ضغطا على العنابي، مؤكداً أن الكل يدرك أهمية اللقاء المرتقب .

وعلى الرغم من عدم وجود خبرات كثيرة لدى معظم لاعبينا إلا أن أهمية البطولة والمباراة المقبلة جعلتهم في تركيز مستمر، فنحن نمتلك مجموعة من العناصر الشابة المميزة .

وتحدثنا معهم بعدم الانشغال بالمنافس بل احترامه أياً كان ولا ننظر للنتيجة الكبيرة في مبارته الأخيرة بشكل أو بآخر وعلينا الاهتمام باستعداداتنا وتحقيق طموحاتنا .

وعن التفوق العنابي في المواجهات المباشرة أمام عمان ، بين سيرج أن المتنخب العماني متطور ويقدم أداء راقياً مع الفرنسي لوجوين في الثلاث سنوات الاخيرة .

وهم يقدمون كرة متطورة ويلعبون كوحدة واحدة ولديهم قدرة على الحلول الفردية وكانوا متميزين في مباراة الكويت، وفي النهاية نحن جاهزون لتلك المواجهة .

رومانو

لقاء عمان نهائي مبكر

أما عبدالرحمن محمد أبكر لاعب العنابي ، فأكد على قوة المواجهة القادمة مع عمان ومباراتنا معهم هي بمثابة نهائي مبكر ، نظراً لقوة الفريقين .

وأضاف : المنتخب العماني يمتلك العديد من العناصر الشابة ولديهم مدرب مخضرم ونسعى لتحقيق طموح الشعب القطري وطموح المسؤولين بالوصول للنهائي والمنافسة على اللقب .

واختتم أبكر قائلا: سنلعب أمام متخب قوي وسيظهر المعدن الحقيقى للاعبي العنابي في هذا اللقاء ، وسنتغلب على العقم التهديفي وسنفطر بعد صيامنا الكبير أمام منتخب عمان، كما سيلعب الدفاع مباراة كبيرة أمام الصحوة الهجومية العمانية.

hf;v