الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.11.2014 13:33 في :

كتب: بلال مصطفى/الرياض/خليجي 22//

أكد الفرنسي سيرج رومانو مساعد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول الجزائري جمال بلماضي على صعوبة المواجهة القادمة مع المنتخب السعودي والتي ستأتي في نهائي خليجي 22 وتقام مساء غد الأربعاء .

وكان سيرج مساعد مدرب العنابي حضر المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم نيابة عن بلماضي الذي اعتذر عن الحضور وهو ما وضحه المنسق الإعلامي لمنتخبنا على الصلات .

وبين رومانو في سياق حديثه بالمؤتمر الصحفي ، أن المنتخب السعودي قوي وبق لنا مواجهته بالبطولة ولديه لاعبين على أعلى مستوى ،ويقوده مدير فني متميز وهو الاسباني لوبيز وهو على دراية كاملة بلاعبيه ومعهم منذ فترة .

وقال سيرج : نحن نواجه المنتخب السعودي المرشح الأول للفوز باللقب وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره وهذه ميزة بالنسبة له وأتوقع أن تكون المباراة قوية وصعبة للمنتخبين في ظل الرغبة الكبيرة لتحقيق الانتصار في المباراة .

وعلى صعيد استعدادات منتتخبنا لهذه المباراة ،أوضح سيرج نسعى لعبور المباراة والفوز باللقب دون شك ، وتقديم مبارة طيبة، وكانت استعداداتنا جيدة ، وتنوعت ما بين تأهيل اللاعبين وعمليات الاستشفاء والتدريبات المعتادة .

وأضاف رومانو : المباراة النهائية تمثل خطوة مهمة لكلا المنتخبين للفوز بكأس الخليج ولاعبونا قادرون على الفوز باللقب بعد المردود الذي قدموه خلال مباريات البطولة.

وهم جاهزون من الناحية الفنية والنفسية لتحقيق لقب البطولة ونأمل أن يساندنا التوفيق في اللقاء ونقدم مباراة قوية في النهائي المهم والذي سيحظى باهتمام الجميع .

كاس وصورة

وأوضح رومانو : نحن جاهزون وسنلعب المباراة بكل قوة وفي المباراة الأولى استقبلنا هدفا في الشوط الأول ونجحنا في تعديل النتيجة ، وحاولنا تحقيق الفوز ولاحت العديد من الفرص .

وبين سيرج رومانو : لن نغير أسلوب لعبنا في المباراة النهائية ونحن نعرف قدراتنا ونعرف إمكانياتنا جيداً ولن نغير أي شئ في اللقاء الختامي .

فنحن لا نفكر في الانتقادات التي توجه للفريق لأن الأهم بالنسبة لنا هو الفوز بالنهائي وتقديم مباراة جيدة ، وأن نحصل على اللقب، والمدرب جمال بلماضي جهز اللاعبين بصورة طيبة للمباراة النهائية .

وعن الحضور الجماهيري قال : هذا الكلام قد يكون مؤثراً في المباريات الافتتاحية في البطولة ولكن في المباراة النهائية لن يؤثر بعدما تعودن على مثل هذه الاجواء .

لاسيما وأن اللاعبين اعتادوا اللعب أمام الجماهير وأرى أن الحضور الجماهيري الكبير ربما يكون حافزا للاعبين لتقديم الأفضل في المباراة النهائية والفوز باللقب واهدائه لجماهيرنا الوفية .

رومانو