الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.06.2016 16:56 في :

متابعة : بلال مصطفى//

أعلن الإسباني سيزار نونييث مدرب فريق الريان عن القائمة النهائية التي ستشارك في كأس القارات لكرة الصالات التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 24 وحتى 29 يونيو الجاري، ويشارك فيها الريان بصفقته الممثل القطري في البطولة.

وضمت القائمة 13 لاعباً فيما زال هناك لاعب لم يُحسم قرار اختياره حتى الآن بعد إصابة المحترف رودريجو بتمزق في العضلة الخليفة ليخرج من قائمة البطولة.

واللاعبون هم “الاسباني سيداو وعلي خويطر ومحمد طارق حلمي في حراسة المرمى، ولوكاس وسعيد غلام وعمرو محسن وحازم سامي ودييجو نانس وارتور وسيرجنيهو وبوكليه وتياجو جربي وبرونو”.

ويختتم الرهيب تدريباته اليوم الخميس على صالة علي بن حمد العطية التي سيقام عليها لقاء الافتتاح بين الريان وموفي ستار انتر الاسباني، وستقام المباراة في التاسعة مساءً.

وكان الفريق قد تدرب بالأمس على صالة العطية في التاسعة مساءً، وخلال التدريبات حاول المدرب الاسباني الوصول لأعلى مستوى فني وبدني للاعبين قبل انطلاق كاس القارات.

ويحاول الجهاز الفني الاستقرار على بديل لرودريجو خلال المران الختامي الذي سيقام للرهيب بصالة علي بن حمد العطية، ويدخل محترف برازيلي في القائمة التي سيختار خلالها المدرب اللاعب الإضافي.

وفي حال عدم النجاح في ضمه قبل البطولة سيدخل لاعب قطري محله، ومن الاسماء المرشحة علي السبعة وعبدالرحمن عارف.