الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.12.2015 21:49 في :

يعتقد قائد فريق باريس سان جيرمان بأن الرحلة إلى قطر من شأنها أن تدفع بالفريق إلى الأمام في دوري أبطال أوروبا وتساعده على مواصلة النجاح.

يتطلع قائد الفريق الباريسي تياجو سيلفا قدماً للعودة إلى قطر والمشاركة في المباراة الودية أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي يوم الأربعاء الموافق 30 ديسمبر 2015 حيث أشار مدافع باريس سانت جيرمان إلى أن جولة الفريق للعاصمة القطرية الدوحة لمدة أربعة أيام ستشكلالمرحلة المثالية للاعداد قبيل العودة لمنافسات القسم الثاني من الدوري الفرنسي،وقال:”من الجيد التدرب في دولة قطر أثناء عطلة الشتاء، حيث أن الشعب القطري يعشق باريس سان جيرمان ولاعبيه.”

وتربط هذا النادي علاقات قوية مع قطر منذ انتقلت ملكية النادي لشركة قطر للاستثمارات الرياضية في عام 2011.

ويشارك هذا المدافع الدولي البرازيلي بصفة دائمة في تشكيلة الفريق وهو أحد ركائز قلب دفاع الفريق الباريسي منذ إنضمامه إليه قادماً من فريق إيه سي ميلان الإيطالي في عام 2012 وسيلفا يتطلع قدماً للمواجهة أمام إنتر ميلان يوم الأربعاء باستاد جاسم بن حمد الساعة 07:30 مساءً.

“ساعدنا المعسكر التدريبي بالعام الماضي على العودة إلى القسم الثاني من الموسم بصورة أفضل كثيراً، مما يعني أننا أنهينا الموسم بأفضل طريقة ممكنة.”

يؤدي فريق باريس سان جيرمان بطريقة جيدة على الصعيدين المحلي والأوروبي في مسابقة دوري الأبطال ويتصدر ترتيب الدوري الفرنسي بفارق شاسع يصل إلى 19 نقطة عن أقرب منافسيه بالدوري، في حين وعلى الجانب الأوروبي تنتظره مواجهة قوية أمام حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز فريق تشيلسي اللندني بدور الـ16،وهي المسابقة التي يتطلع باريس سانت جيرمان لإحراز لقبها.

يعتقد تياجو سيلفا بأن هذا المعسكر التدريبي والمباراة الودية المراقبة أمام الإنتر ميلان يمثلان الإعداد والتجهيز الأمثل للتحديات القادمة بالقسم الثاني من الموسم. “مثل العام الماضي، يصبح المعسكر التدريبي مرة أخرى ذو فائدة كبرى مما يجعلنا أكثر قوة وإندفاعاً في دوري أبطال أوروبا.”

ويعتبر سلفا من اكثر لاعبي الفريق مشاركة في المباريات حيث لديه حضور قوي ويساهم بقوة في صلابة ومتانة خط الدفاع حيث تلقت شباك فريق باريس سان جيرمان تسعة أهداف فقط طوال القسم الأول من الدوري الفرنسي.

وعن المعسكر التدريبي الشتوي الذي يستعد الفريق لانتظام فيه،قال سلفا قائد الفريق:” نعتزم العمل بجد واجتهاد معاً كفريق واحد عندما نذهب إلى قطر. ناهيكعنإقامتناالتي ستكونفيفندقمذهل، مما يوفر لناأفضلظروفالراحةوإعادةشحذ همم اللاعبين. انهاميزة كبيرةلما تبقى منالموسم.”

تذاكر المباراة متوفرة عبر www.qfa.qa