الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.08.2015 17:23 في : &

كتب : بلال مصطفى//

حقق منتخبنا الوطني الشاب لكرة الصالات فوزاً مستحقاً بثلاثية دون رد على حساب فريق ساميوت براكان في اللقاء الودي الثالث بمعسكر الإعداد التايلاندي .

حيث خسر الودية الأولى أمام فريق بورت أف سي بنتيجة 1-3 ، وفاز في الثانية على فريق تشيانج ماي يونايتد وفاز بها بنتيجة 3-1.

وبالحديث عن المباراة الثالثة لمنتخبنا ، فقدم خلالها عرضاً راقياً سيطر به على مجريات اللعب وأشرك المدير الفني البرازيلي فلافيو أدميرال معظم اللاعبين ليقف على مدى جاهزيتهم ، وجاءت الأهداف الثلاثة عن طريق كل من محمود علمي ومبارك آل شافي، وصالح اليزيدي.

واستفاد الجهاز الفني من اللقاء كثيراً ، لاسيما مع ارتفاع المستوى العام للأداء واستجابة اللاعبين لفكر المدرب ، خصوصاً وأن الفريق التايلاندي من الفرق القوية في دوري أقل من ٢٢ سنة، وأعمار لاعبيه تتراوح أعمارهم من 20 إلى 22 سنة ، وهي الأكبر مقارنة بأعمار لاعبينا .

وتستمر المباريات الودية لمنتخب الشباب حتى انتهاء المعسكر التدريبي بتاريخ الحادي والثلاثين من أغسطس الجاري وجاري التنسيق لاختتام المعسكر بودية مع منتخب الشباب التايلاندي للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين ومدى الاستفادة من المعسكر .

والذي بدأ في الثامن عشر من الشهر ذاته ، ويقيم الفريق في فندق “سنتارا جراند آت سنترال بلازا لادبراو، ويواصل تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية والتي تقام على صالة “جامعة شمال بانكوك” .

حيث يهدف معسكر الإعداد إلى زيادة مساحة الاحتكاك مع الفرق والمنتخبات القوية واكتساب الخبرة من اللعب مع المدارس الكروية المتنوعة .

وتجهيز المنتخب للاستحقاقات المقبلة وخاصة نهائيات كأس آسيا تحت 19 سنة والتي ستقام لأول مرة لمنتخبات كرة الصالات.

شباب صالات تايلاند2