الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
05.10.2016 21:47 في :

متابعة : بلال مصطفى / ب //

قال الألماني شتيلكه مدرب كوريا الجنوبية أنه يتوقع أن تخرج مباراة العنابي وفريقه قوية وصعبة للغاية رغم إقامتها على ملعب المنتخب الكوري وبين جماهيره.

وأكد في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل اللقاء أن المنتخب الكوري استعد بشكل جيد للمواجهة واستعد من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط اللقاء من أجل تعويض التعادل مع المنتخب السوري وتحسين موقفنا في المجموعة.

أضاف : مباراتنا مع العنابي مهمة للغاية ، لكن المباريات الأخرى لا تقل أهمية وقوة وصعوبة لعدة أسباب ، ولعل أهمها أن جميع المنتخبات تلعب من أجل الفوز ومن أجل التمسك بفرصتها في التأهل إلى المونديال الروسي.

وكشف المدرب الألماني للمنتخب الكوري عن حرصه طوال الفترة الماضية على مراقبة منتخبنا سواءً قبل تولي فوساتي المهمة أو بعدها .

وقال أنه تابع مباراتي العنابي مع إيران وأوزباكستان ، والتي لم يكن يستحق الخسارة فيهما ، كما أن الخسارة لم تعكس المستوي الحقيقي للعنابي ، وفي اعتقادي أن المنتخب القطري خسر المباراتين بالأخطاء التي وقعت من بعض اللاعبين.

وأشار شتيلكه إلى أن فرصة الفوز باللقاء قائمة للمنتخبين وليس للكوري فقط وقال : ” الكفة متساوية بينهما ، والرغبة واضحة لدى لاعبي المنتخبين في تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية وهو ما سيزيد من قوة وصعوبة المواجهة “.

وعن رؤيته للعنابي قال مدرب كوريا الجنوبية : ” العنابي لديه مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال تاباتا وسوريا ، واللذين سيكونان تحت الرقابة المشددة للاعبي الوسط والدفاع للحد من خطورتهما على مرمانا “.

ورداً على سؤال حول تولي فوساتي المسئولية خلفا لكارينيو قال شتيلكه : ” لا أعتقد أن هناك تغييراً كبيراً سيطرأ على العنابي الذي يتمتع بأداء ومستوي ثابت في المواسم الأخيرة”.

وقال شتيلكه أن الأمر الذي ركز عليه خلال حديثه مع اللاعبين هو ضرورة العمل بجدية من أجل تحقيق المكسب والخروج من المباراة بالثلاث نقاط التى ستحسن من موقف الفريق بالمجموعة بشكل كبير .

من جهته قال سانج يانج قائد المنتخب الكوري الجنوبي أن جميع لاعبي فريقه هدفهم تحقيق الفوز على العنابي واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تعويض المباراة الاخيرة مع سوريا .

وأكد أن الفوز هو شعار كوريا في جميع مباريات التصفيات من أجل مواصلة المنافسة الصعبة على التأهل للمونديال الروسي.

وعن استعداد فريقه للمباراة قال يانج : ” منتخب بلادي جاهز لخوض اللقاء المرتقب والذي أتوقع أن يكون صعباً كعادة مباريات التصفيات “.

وأوضح يانج أن فريقه سيواجه منتخباً قوياً يسعي هو الآخر لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث وهو ما سيصعب من المواجهة المرتقبة .