الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.01.2015 17:13 في :

متابعة: بلال مصطفى/ البحرين//

عبدالعزيز شريف : ضربة البداية مهمة لنا

أكد عبدالعزيز شريف لاعب منتخبنا الأوليمبي ونادي الشيحانية أن زملاءه اللاعبين مستعدون لضربة البداية امام المنتخب الكويتي الشقيق وهدفنا جميعاً الفوز.

وقال عبدالعزيز ” استعداداتنا كانت جيدة والجهاز الفني قام بالدور المطلوب من أجل تجهيزنا للبطولة ونحن مستعدون للقيام بواجبنا والفوز بالمباراة و نضعها نصب اعينا النقاط الثلاث ” .

وأضاف شريف أن البطولة الاوليمبية المقامة بالبحرين لها أهمية كبرى بالنسبة لنا ، حيث إنها إعداد جيد من أجل التصفيات الاسيوية التي ستقام في قطر والمؤهلة للأولمبياد في ريودي جانيرو وهذا الهدف الاكبر الذي نسعى له كلاعبين .

حيث تعاهدنا أن نبذل كل نقطة عرق من أجل الوصول الى هذا الهدف والبطولة الاوليمبية ما هي الاخطوة من اجل الوصول الى الاولمبياد وهو حلم لنا نحن نتمنى ان نحققه ونرفع علم قطر بعيداً .

عبدالرحمن الكربي : مواجهة الكويت صعبة

من ناحيته أوضح لاعب الارتكاز في المنتخب الأوليمبي ونادي الريان عبدالرحمن الكربي ان المسؤولية الملقاه على عاتقنا كبيرة لان الجهاز الفني والجهاز الاداري قاموا معنا بمجهود كبير من أجل إعدادنا بقوة.

وتوفير كل سبل الراحة لتحقيق النتائج الايجابية المرجوة والاهداف الموضوعة من المشاركة في هذه البطولة المهمة بالنسبة إلينا دون شك .

وقال عبدالرحمن : ” إن المباراة الاولى امام المنتخب الكويتي صعبة لأن الازرق خسر من المنتخب الاماراتي بهدفين مقابل هدف وهي المباراة الاولى لنا والمنتخب الكويتي سوف يدخل المباراة من أجل الفوز ولا غيره .

وهذا ما يصعب مهة منتخبنا ، إلا اننا قادرون على تجاوز المباراة الاولى والمنتخب الكويتي بالقوة والعزيمة والاصرار الذي عهدناه من زملائي اللاعبين الذين سيدخلون المباراة بهدف واحد وهو الفوز والنقاط الثلاث .

والتي ستكفل لنا البداية الجيدة التي نأملها للوصول الى الادوار النهائية ونحن نلعب هذه البطولة من اجل المنافسة ولسنا هنا في نزهة بل في بطولة ندخلها بكل جدية وقوة “.