الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.10.2014 8:32 في :

متابعة: بلال مصطفى//


اكرم عفيف : لم أتوقع إحراز الهدف

كشف اكرم عفيف عريس المباراة النهائية وصاحب هدف الفوز عن انه لم يتوقع احراز الهدف من اوللمسة له في المباراة قبل دخوله كبديل مباشرة في الشوط الثاني .

حيث قال : الحمد لله كنت علي ثقة بقدرتنا علي الفوز في اللقاء والتتويج باللقب عقب الجهد الكبير الذي بذلناه علي مدار البطولة لاننا بالفعل الاحق بها والمباريات الي خضناها تؤكد علي ذلك.

وتابع : الحمد لله ان هذا الفوز تحقق وتوجنا بهذا الانجاز الكبير والذي نعتبره بمثابة بداية حقيقة للمزيد من الانجازات والبطولات المقبلة.

وابارك بهذه المناسبة الانجاز الي صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الامير الوالد .

وحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد المفدي وسعادة الشيخ جاسم والي الشعب القطري كله الذي كنا نعمل من اجل أن نسعده.

واضاف عفيف قائلا : بلاشك نوجه الشكر لكل من دعمنا وساندنا ومد يد المساعدة لنا طوال الفترة الماضية .

ونقول لجماهيرناان هذا الانجاز هو اقل القليل الذي نقدمه لكم وستكون الفرحة ان شاء الله في كأس العالم.

واختتم المهاجم الشاب تصريحاته : اهدي هدف الفوز في المباراة النهائية الي والدي واتمني ان اكون عند حسن ظنهم .


يوسف حسن : توجنا جهودنا باللقب

قال يوسف حسن حارس منتخبنا العنابي : الحمد لله علي هذا الفوز والانتصار التاريخي الذي حققناه هنا في ميانمار والذي نهديه لسمو الامير الوالد وسمو امير البلاد المفدي وسعادة الشيخ جاسم .

وأود أن أؤكد ان هذا الانجاز لم يأت مصادفة او ضربة بل نتاج جهد وعرق علي مدار عام كام ابتعدنا فيه عن اسرنا واصحابنا لكن توفيق المولي عز وجل كلل جهودنا في النهاية بافضل ختام.

وتابع : المباراة النهائية كانت في قمة الصعوبة وواجهنا خلالها فريق شرس هاجمنا بعنف لكن لاعبينا ادوا بشكل رجولي للغاية حتي حققنا مبتغانا من المباراة وهو خطف هدف الفوز .

وهذه النوعية من المباريات الاهم فيها دائما ان تكون محافظا علي تركيزك طوال احداثها .

وقد كنا بالفعل في قمة الثبات وهذا يثبت ان هذا الفريق سيمثل المستقبل الواعد للكرة القطرية .