الاتحاد القطري لكرة القدمالمقالات المميزة

فاز المرخية على مسيمير بنتيجة 2/0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء باستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، في افتتاح الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية لموسم 2018-2019.

فبعد مباراة مثيرة بين الطرفين انتهى شوطها الاول بهدف سجله فهد صالح العنزي، وفي الشوط الثاني نجح المرخية في إضافة الهدف الثاني بواسطة عبدالعزيز عادل إبراهيم وتحديداً في الدقيقة 50.

ويعتبر هذا هو الفوز الثاني للمرخية بعد فوزه في الأسبوع الأول على البدع بذات النتيجة، ليرتفع الفريق برصيده إلى 6 نقاط، في حين يظل مسيمير بدون رصيد بعد خسارته في الأسبوع الأول أمام الوكرة 1/3.

وقام الحكم حسين أحمد الشويخ بإشهار البطاقة الصفراء مرتين الأولى للاعب مسيمير خالد جبرتي في الدقيقة 60 ، والثانية لأسامة العون لاعب المرخية في الدقيقة 81.

وفي المباراة الثانية التي جرت على ذات الملعب، حقق معيذر فوزاً ثميناً على الوكرة بهدفين مقابل هدف، بعد مباراة قوية ومثيرة بين الجانبين ، ليفض معيذر شراكة الصدارة مع الوكرة ويعطله في سباق التأهل ، وذلك بعد تحقيقه لفوزه الثاني على التوالي ، بعد أن كان قد فاز في المباراة الأولى على الشمال بهدف دون رد .

تقدم الوكرة بهدف في الدقيقة الثانية عن طريق نانا أبوكو، ونجح معيذر في إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق مامادو لامين.

وتواصلت المباراة قوية بين الفريقين حتى الدقيقة 85 التي شهدت تسجيل معيذر لهدف التقدم الثمين بواسطة محمد فؤاد بعد كرة عرضية حولها داخل المرمى.

وبهاتين النتيجتين يتصدر المرخية جدول الترتيب بفارق الاهداف عن معيذر الثاني وبرصيد كل منهما 6 نقاط ، وتراجع الوكرة للمركز الثالث في انتظار ختام الجولة الثانية بين الشمال والبدع مساء الخميس .