الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
09.11.2015 15:50 في :

كتب : بلال مصطفى//

اختتمت مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري القطري للهواة والتي أسفرت عن نتائج مثيرة ، حيث فاز المطار على البدع بخماسية نظيفة ، وتراجع الوعب مجدداً بنتائجه السيئة وتعادل مه كهرماء 1-1.

في حين لقى الاتحاد العسكري خسارته الأولى أمام فريق الدوحة بهدف دون رد ، كما تعادل فريقا مكين ولوسيل بهدفين لكل منهما ، وتمكن الذخيرة من الفوز على مدينة خليفة بنتيجة 3-1.

وعاد أمواج بانتصار كبير على حساب لاتين برباعية نظيفة وحقق الجالية البريطانية فوزا كبيرا بثلاثية دون رد على حساب كوبروس، وتمكن أم الأفاعي من الفوز على القدس بثلاثية أخرى.

وبانتهاء الجولة الخامسة يظل الصراع مشتعلاً على الصدارة بين فريقي أم الأفاعي والمطار واللذين يتصدارن المسابقة برصيد 15 نقطة .
من خمسة انتصارات متتالية وجاء فارق الأهداف لصالح أم الأفاعي ليتربع على صدارة الترتيب ويحل المطار ثانيا، وفي المركز الثالث جاء فريق الذخيرة برصيد 12 نقطة .

وفي المركز الرابع حل فريق أمواج برصيد 11 نقطة والعائد بقوة للمنافسة على البطولة،لاسيما وهو حامل لقب النسخة الثانية منها .

الوعب هواة 5
وفي المركز الخامس يأتي كهرماء برصيد 10 نقاط ولا تزال الفرصة سانحة امامه لتقديم الافضل والمنافسة على اللقب، وسادسا فريق الدوحة برصيد 9 نقاط.

أما المركز السابع فيحتله فريق القدس بذات الرصيد ويأتي الوعب المتراجع بثمان نقاط في المركز الثامن وعليه مراجعة أوراقه وتصحيح المسار.
وفي المراكز من التاسع وحتى الثاني عشر تتواجد فرق مكين والاتحاد العسكري – يبقى له مباراتين مؤجلتين- والجالية البريطانية وكوبروس برصيد 7و6و3 نقاط.

وفي المراكز من الثالث عشر وحتى السادس عشر تتواجد فرق البدع ولوسيل ومدينة خليفة ولاتين برصيد 1و1 وبدون رصيد على الترتيب .

جدول الترتيب

ترتيب دوري الهواة الاسبوع الخامس

علي بن الحبيب يتصدر هدافي البطولة

يتصدر قائمة هدافي دوري الهواة علي بن الحبيب لاعب فريق أمواج برصيد 7 أهداف ويليه في الصدارة ثانيا بيتر شيبويوزي لاعب فريق المطار وبنفس الرصيد يتواجد معه زميله كيريلي بولوجو .
ثم في المركز الرابع محمد أوموبولوجي لاعب فريق كهرماء برصيد 4 أهداف وبرصيد 3 أهداف يتواجد أربعة لاعبين ، ليستمر الصراع مشتعلاً على صدارة الهدافين .

هواة جولة 5