الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.11.2015 23:35 في :

متابعة : بلال مصطفى /م//

تواصلت الإثارة في مباريات دوري قطر غاز ليغ ،وشهدت الجولة السابعة فوز معيذر على رديف الوكرة 4/1، وفوز الشيحانية على رديف أم صلال 2/0، وفوز المرخية على رديف السد 3/1، وفوز رديف الأهلي على رديف الجيش 4/0.

كما فاز رديف الخريطيات على رديف الخور 2/0، وانتهت ثلاث مباريات بنتيجة التعادل، وهي رديف مسيمير ورديف السيلية 1/1، والشمال مع رديف السد 2/2، ورديف قطر مع رديف الغرافة 4/4، ورديف لخويا ورديف العربي 0/0.

ويعتبر فريق الشمال هو الوحيد من فرق الدرجة الثانية الذي لم يحقق الفوز في هذه الجولة بتعادله مع السد، فيما نجحت فرق الشيحانية والمرخية ومعيذر في التقدم للأمام بانتصارات مهمة، وكان تأثير هذه الانتصارات لفرق الدرجة الثانية واضحاً في تبوأها مراكز متقدمة في الترتيب.

وفي نفس الوقت وبشكل عام تظل هناك ثلاثة أندية فقط لم تنجح في تحقيق أي فوز حتى الآن ، وهي فرق رديف مسيمير وأم صلال والجيش.

وإذا كان فريقي مسيمير وأم صلال نجحا في وضع نقطتين في رصيد كل منهما، فالجيش هو الفريق الوحيد الذي ما زال رصيده خالياً من النقاط.

وشهدت الجولة السابعة من دوري قطر غاز ليغ تغييرات في جدول ترتيب الفرق فصعد الأهلي إلى المركز الأول ، وتراجع الريان من الأول إلى الثالث.

وتقدم معيذر من المركز الرابع الى المركز الثاني، والمرخية من المركز الخامس الى المركز الرابع، وتراجع قطر من المركز الثالث الى المركز الخامس.

خور خريطيات غاز 7

وفي عموم الترتيب نجد أن رديف الأهلي في المركز الأول برصيد 18 نقطة، معيذر في المركز الثاني بـ 17 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف على رديف الريان صاحب المركز الثالث والمرخية الذي يحتل المركز الرابع.

ثم رديف قطر في المركز الخامس بـ 16 نقطة وله مواجهة مؤجلة مع رديف السد، ثم رديف السيلية في المركز السادس بـ 14 نقطة، ورديف العربي سابعاً بـ 13 نقطة، والشيحانية في المركز الثامن بـ 13 نقطة.

والشمال في المركز التاسع بـ 10 نقاط، ولديه مباراة مؤجلة مع رديف الغرافة والذي يحتل المركز العاشر بـ 9 نقاط، ثم رديف السد في المركز الحادي عشر بـ 8 نقاط .

ويليه رديف الخريطيات في المركز الثاني عشر وله 4 نقاط، ويليه رديف لخويا في المركز الثالث عشر وله 3 نقاط ، متقدماً على رديفي الوكرة والخور اللذين يحتلان المركزين الرابع عشر والخامس عشر بفارق الأهداف.

وفي المركز السادس عشر رديف مسيمير ويليه رديف أم صلال ولكل منهما نقطتين، وفي المركز الثامن عشر والأخير الجيش ورصيده خال من النقاط.

وبالنسبة لصراع الصدارة بين أندية الدرجة الثانية فيتقدم معيذر الترتيب في المركز الأول وبفارق الاهداف عن المرخية الثاني بذات الرصيد 17 نقطة ،ويأتي الشيحانية ثالثاً والشمال رابعاً

مفكرة الأسبوع الثامن

تقام مباريات الأسبوع الثامن لدوري قطر غاز ليغ يومي السبت والأحد 28و 29 نوفمبر الجاري ، فيشهد اليوم الأول إقامة 5 مباريات، فيلتقي مسيمير مع معيذر الساعة الرابعة عصراً باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.

وتليها على ذات الملعب مواجهة رديف الاهلي والشمال الساعة السادسة والنصف، ويلعب رديف أم صلال مع رديف الخور الرابعة عصراً باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

ويستضيف نفس الملعب مواجهة رديف الخريطيات ورديف قطر، ويلعب رديف الوكرة مع رديف العربي الساعة الرابعة والنصف بملعب السيلية.

ويوم الأحد يلعب رديف السيلية مع رديف الجيش الساعة الرابعة عصراً بملعب السيلية، ويلتقي رديف لخويا مع الشيحانية الساعة الخامسة والنصف باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، ويستضيف نفس الملعب لقاء رديفي الريان والسد الساعة السادسة والنصف.

قطر وغرافة غاز 7