الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.10.2016 1:47 في :

متابعة : بلال مصطفى / م//

تتواصل هذا الأسبوع مباريات قطر غاز ليغ والتي وصلت إلى مرحلة الجولة الرابعة والتي تُفتتح يوم الجمعة بمواجهة رديف الخريطيات مع قطر الساعة الخامسة والنصف باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وتلعب 4 مباريات يوم السبت، فيلتقي الشحانية مع رديف الأهلي الساعة الخامسة باستاد ثاني بن جاسم ، وفي نفس التوقيت يستضيف ملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي مواجهة رديف الغرافة ورديف السد.

وفي ذات الملعب يلتقي رديف معيذر مع مسيمير الساعة السابعة والنصف، ويلعب رديف السيلية مع رديف العربي عند الخامسة والنصف بملعب السيلية.

وتختتم الجولة يوم الأحد بأربعة مواجهات، يلعب الشمال مع رديف الريان الساعة الخامسة والنصف بالخور، وتليها على ذات الملعب مباراة المرخية ورديف لخويا الساعة الثامنة إلا ثلثاً.

ويلتقي رديف أم صلال مع رديف الجيش الخامسة والنصف بملعب حمد بن سحيم بنادي قطر، ويلعب رديف الخور مع رديف الوكرة الثامنة الا ثلث بالسيلية.

وتكتسب مواجهة قطر مع رديف الخريطيات ومسيمير مع رديف معيذر والشمال مع رديف الريان والمرخية مع رديف لخويا أهمية كبيرة .

لأن هذه الأندية الاربعة هي المعنية بسباق الصعود الى دوري نجوم قطر الموسم القادم، وكلها تلعب من أجل تحقيق الفوز لزيادة رصيدها من النقاط.

الصدارة للخور والمرخية

يتصدر رديف الخور المنافسة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن المرخية صاحب المركز الثاني ، ثم يأتي قطر في المركز الثالث بـ 7 نقاط ، ثم رديف الأهلي في المركز الرابع بـ 7 نقاط أيضاً.

ثم رديف معيذر في المركز الخامس (6) نقاط، ويأتي رديف الخريطيات في المركز السادس (6) نقاط، ويليه رديف لخويا في المركز السابع (6) نقاط، ثم الشمال في المركز الثامن (4) نقاط.

ويأتي مسيمير في المركز التاسع (4) نقاط، أما رديف السيلية ففي المركز العاشر (3) نقاط، وحل رديف الشحانية في المركز الحادي عشر (3) نقاط، أما رديف أم صلال ففي المركز الثاني عشر (3) نقاط.

ويحتل رديف الريان المركز الثالث عشر بنقطتين، ثم رديف الغرافة في المركز الرابع عشر وفي رصيده نقطتين أيضاً ، ثم رديف الوكرة في المركز الخامس عشر بنقطة.

ورديف السد في المركز السادس عشر بنقطة، أما رديف الجيش ففي المركز السابع عشر بدون رصيد، واخيراً رديف العربي في المركز الثامن عشر بدون نقاط .

مسيمر غرافة قطر غاز 2