الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.09.2015 23:37 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

أعلن الاورجواياني دانيال كارينيو ـ مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ـ عن قائمة منتخبنا لمواجهة بوتان في السابعة من مساء الخميس ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات .

والتي ستقام باستاد جاسم بن حمد بنادي السد بالجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى المرحلة الأخيرة لتصفيات مونديال 2018 ونهائيات كأس آسيا 2019 ، وضمت قائمة منتخبنا 23 لاعبا هم :

دامي تراوري ، محمد موسى ، ليكو مت كلود امين ، كريم بوضيف ، خالد مفتاح ، اسماعيل محمد ، احمد ياسر ، أحمد عبد المقصود ،محمد عبدالله تريسور ، محمد مونتاري ، عبد الرحمن محمد ” لخويا ” .

سعد الشيب ، عبد الكريم حسن ، حسن الهيدوس ، علي أسد ، محمد كسولا ” السد ” مؤيد حسن ، المهدي علي ،عبد العزيز حاتم ” الغرافة ” حامد اسماعيل ” الريان ” بوعلام خوخي ” العربي ” احمد سفيان ” الخريطيات ” .

وشهدت القائمة خروج أربعة لاعبين هم : سيبستيان سوريا بسبب عدم الجاهزية ، ومشعل عبدالله بسبب الإصابة ، بالإضافة إلى مجدي صديق وعبد القادر إلياس ، كما قرر الجهاز الفني ضم اللاعب أكرم عفيف إلى القائمة.

وكان منتخبنا الوطني الاول قد انهى استعداداته مساء الاأربعاء لمواجهة بوتان وكان هناك تركيز كبير من جانب جميع اللاعبين في المران الاخير والذي شهد اهتمام خاص على الجوانب الفنية والتكتيكية.

ويسعى منتخبنا إلى تحقيق فوز كبير ومريح لتحقيق انتصاره الثاني بالتصفيات المونديالية والقارية قبل المواجهة الثالثة أمام هونج كونج يوم 8 الحالي في الجولة الرابعة للتصفيات.

ويذكر أن مواجهة بوتان ستكون المباراة الثانية لمنتخبنا بالتصفيات المونديالية والقارية بعد الفوز على المالديف في الجولة الأولى، حيث لم يلعب العنابي في مباريات الجولة الثانية.

عفيف وحسن