الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.11.2014 2:29 في :

‎متابعة: بلال مصطفى//

لاقى الإعلان المقدم من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم عن منتخبنا الوطني رواجاً كبيراً في القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي عن طريق هاشتاغ # معاك يالعنابي.
وشكل الإعلان التلفزيوني الجديد مزيجاً بين لاعبي منتخبنا الوطني وشخصيات رياضية وفنية قطرية مثل عبدالعزيز جاسم وهدية سعيد والفنان فهد الكبيسي والشاعر جاسم محمد همام .
ونجوم الرالي سعيد الهاجري وعبدالعزيز الكواري ولاعب منتخبنا السابق جاسم المهيزع ، ليجسد الإعلان لوحة رائعة لترابط المجتمع القطري والتفافه حول العنابي .

حيث شكل محتوى الإعلان ربط المجتمع القطري بالمنتخب في رسالة تهدف بأن الجميع مع العنابي في جميع بطولات كأس الخليج، حيث تفاعل المغردين في تويتر مع هذا الإعلان .
الذي يأتي في إطار الدعم والاهتمام الذي يوليه الاتحاد القطري لكرة القدم لمنتخبنا الوطني الأول،لاسيما خلال مشاركته في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين التي تستضيفها السعودية حالياً .
وفي الإطار ذاته من الاهتمام بمنتخبنا الوطني الأول بمناسبة مشاركته في بطولة خليجي 22 ، أقام الاتحاد فعاليات متنوعة والتي شهدت إقبالاً كبيراً من الجماهير ، والتي نظمها الاتحاد القطري لكرة القدم في مجمع اللاند مارك.
حيث يتزايد باستمرار عدد الجماهير المشاركة في الفعاليات والتي اختتمت يوم الخميس ، حيث تم تنظيم مجموعة من الأنشطة في اللاندمارك ، والتي تهدف إلى تعزيز التفاعل مع منتخبنا الوطني .