الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.11.2014 16:48 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية على ضرورة أن يحترم فريقه منافسه الشيحانية في المباراة المؤجلة بينهما بدوري نجوم قطر التي يخوضها الفريقين غداً.

وأضاف سامي الطرابلسي في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم بنادي السد: المباراة لن تكون سهلة وسندخلها من أجل تحقيق الفوز لتأكيد عودتنا للطريق الصحيح مع الفوز الأخير على الوكرة في الجولة العاشرة، ولكن علينا ان نقدم أفضل مستوى ونسعى لتحقيق الفوز الثالث.

وأضاف المدرب: بالنسبة للاستعدادات فسارت بشكل جيد ولا نعاني الا من غياب واحد وهو الحارس جوميز، وأوضح : بالنسبة لنتائج الفريق فهي لم تكن مستقرة ولم تلبي طموحاتنا ولكننا مررنا بظروف خاصة وان بعض اللاعبين يشاركون للمرة الأولى في الدوري ولكننا سنحاول استغلال الفترة المقبلة من أجل تحسين الأوضاع.


فرنانديز مدرب الشحانية

وقال مدرب الشحانية جوزيه فرناندو بأن فريقه سيلعب من أجل الفوز لأهمية النقاط الثلاث بالنسبة للفريق في هذا التوقيت خاصة وانهم فرطوا في الكثير من النقاط بسبب الاخطاء الفردية والتي يعملون على معالجتها.

وأضاف المدرب: ما نتمناه هو أن يظهر الفريق بصورة جيدة وينجح في الخروج فائزاً بالنقاط الثلاث مع التأكيد بأن فريق السيلية سيكون منافس قوي .

مؤكداً : ندرك ان السيلية حقق المركز الرابع الموسم الماضي وعلى الرغم من أنه لم يحقق النتائج التي تتناسب مع امكانياته في الموسم الحالي الا ان الحذر سيكون مطلوب، من أجل الخروج فائزين.