الاتحاد القطري لكرة القدمكأس العالم 2022
25.05.2022 16:15 في :

تم الإعلان اليوم الأربعاء عن توفير تذاكر آخر ثلاث مباريات فاصلة ومؤهلة لكأس العالم FIFA 2022™ ابتداء من يوم الخميس الموافق  26 مايو/ أيار في الساعة الثالثة مساء بتوقيت الدوحة في استاد أحمد بن علي بنادي الريان، وسيحظى منتخبان بفخر التواجد في البطولة الأرقى في عالم الكرة أواخر السنة الجارية.

حيث يواجه الفائز في مباراة السابع من يونيو/ حزيران 2022 بين منتخبي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أستراليا والإمارات العربية المتحدة منتخب بيرو في 13 من نفس الشهر في حين ستقام المباراة الفاصلة الثانية العابرة للقارات التي ستؤهل الفائز بها مباشرة لنهائيات بطولة كأس العالم FIFA يوم 14 يونيو/ حزيران بين منتخبي كوستاريكا ونيوزيلندا.

تتوفر تذاكر المباريات الثلاث في موقع tickets.qfa.qa بثلاثين (30) ريالا قطريا فقط، ولا يمكن دفع ثمنها إلا ببطاقة ائتمان.

للمشجعين الخيار بين استخدام التذاكر المطبوعة والتذاكر الإلكترونية، وستنطلق المباريات الثلاث في الساعة 21:00 مساء بالتوقيت المحلي القطري.

جائزة ثمينة تنظر الفائزَين في التصفيات العابرة للقارات.

إذ ستلتحق أستراليا أو الإمارات العربية المتحدة أو بيرو بالمجموعة الرابعة (D) لبطولة كأس العالم FIFA التي تضم كلا من فرنسا حاملة اللقب والدنمارك وتونس، في حين سيلتحق الفائز من مباراة كوستاريكا ونيوزيلندا بالمجموعة الخامسة (E) لينضمّ إلى اليابان وإسبانيا حاملة لقب سنة 2010، وألمانيا بطلة نسخة 2014.

يرجى منكم زيارة موقعنا للاطلاع على مزيد من المعلومات حول كأس العالم FIFA قطر 2022™: FIFA.com/WorldCup