الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.12.2014 14:46 في :

متابعة: بلال مصطفى//

طرحت اللجنة المنظمة تذاكر مباراة كأس السوبر الإيطالية و التي ستجمع نادي اليوفينتوس بنادي نابولي من خلال موقع الاتحاد القطري لكرة القدم www.qfa.qa.

واللقاء المرتقب سينطلق في تمام الساعة الثامنة و النصف من مساء الإثنين الموافق 22/12/2014 و الذي سيكون اللقاء الثالث بين الفريقين في تاريخ البطولة بعد نسختي 1990 و 2012 ، بين نابولي بطل كأس إيطاليا ، و اليوفيتوس بطل الدوري الإيطالي .

واللذان يمتلكان أسماء مهمه في سماء الكرة الإيطالية و العالمية ، حيث تكتسي المباراة بطابع الأهمية ، كونها تجمع أكثر من 30 لاعبا دوليا مقسمين بين الفريقين و يأتي في مقدمة هذه الاسماء ، جان لويجي بوفون ، و أندريا بيرلو ، كارلوس تيفيز ، و غنزالو هيغوين .

هذا و بين خالد مبارك الكواري المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة بالاتحاد القطري لكرة القدم و نائب رئيس اللجنة المنظمة للمباراة بأنه يسعدنا أن تحتضن الدوحة عاصمة الرياضة مباراة السوبر الايطالية التي تجمع أعرق الاندية الإيطالية ‏لتضاف إلى سجل دولتنا العزيزة قطر في تنظيم الاحداث والمباريات العالمية.

وأضاف الكواري أن الساعات الأولى من طرح التذاكر على الموقع الالكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم شهدت إقبالاً كبيراً ، وتم طرح فئتين من التذاكر و هما A , B ، حيث ستصل قيمة أسعار تذاكر الفئه A تصل إلى 300 ريال قطري ، في حين أن أسعار تذاكر الفئة B ستكون قيمتها 200 ريال قطري .

و أشار بأن المستخدم الواحد يحق له شراء تذكرتين فقط و ذلك لإتاحة المجال لكل محبي الكرة الإيطالية لمشاهدة المباراة من الملعب ، مؤكداً في الوقت نفسه بأنه سيتم طرح التذاكر أيضا في مجمع فيلاجيو بدءاً من الثامن من شهر ديسمبر الحالي .