الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.01.2014 14:02 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

انطلقت المؤتمرات الصحفية للجولة السادسة عشرة من دورى نجوم قطر والتى ستقام مبارياتها يومى الجمعة والسبت الموافقين 24 و25 من شهر يناير الجارى .

حيث اتسمت المؤتمرات -كالعادة- بتصريحات وطموحات المدربين والتى يحتفظ اللاعبون بأسرار تحقيقها على أرض الواقع بين أقدامهم فى أرض الملعب ، وكانت البداية فى المؤتمر الصحفى الأول لمدربى فريقى اأهلى ومعيذر .

ماتشالا : المنافسة صعبة على جميع المراكز

أكد التشيكي ميلان ماتشالا مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي قبل مباراته مع معيذر ضمن الأسبوع 16 لدوري نجوم قطر بأن الفريق يعتبر كل المباريات القادمة مهمة، وبالتالي فمباراة معيذر لا تخرج عن هذا الأمر، وأوضح بانهم قاموا بطي صفحة مباراتهم السابقة أمام السد التي انتهت بالتعادل وركزوا على المباراة القادمة.

وأضاف مدرب الأهلي: تابعت فريق معيذر في مباراته الاخيرة امام قطر، وسعيت للتعرف على مواطن الضعف والقوة فيه، وفريق معيذر نعرفه جيداً وهو كذلك يعرفنا جيداً، ومبارياتنا معه كانت دائماً قوية ومثيرة منذ أن كنا معاً في الدرجة الثانية.

والحمد لله ليس لدينا موقوفين وليس لدينا مصابين ولذلك سنلعب بكامل صفوفنا، ونحن سنلعب بطريقة الدوري الانجليزي كل ثلاثة أيام مباراة خلال الفترة المقبلة وهذا يسري على جميع الفرق وليس الأهلي فقط.

وأضاف ماتشالا: بالنسبة للفوارق بين معيذر في القسم الأول ومعيذر الآن فان الوضع قد تغير كثيراً فالفريق الآن في المركز الأخير ولكن ما زال امامه فرص كثيرة للخروج من هذا المأزق وقد شاهدت معيذر يقلص الفارق بعد أن كان متأخراً بهدفين مقابل هدف، ومعيذر لديه لاعبين جيدين، ويستطيع العودة.

وعن فرص دخول المربع بالنسبة للاهلي قال: انا لا زلت على رأيي الأول بأن المنافسة ستكون صعبة على جميع المراكز، ولكن نلاحظ أن فريق لخويا يتقدم بقوة، وهناك تعثر في السد والجيش، ولكنا اتوقع ان يعودان، ونحن امام هذه المجموعة وسنري ما سيكون.

لوزانو : مباراتنا مع الأهلى بست نقاط

قال الفرنسي لوزانو مدرب معيذر المباراة الأخرى للفريق التي يواجه فيها فريق الأهلي بالأسبوع 16 لدوري نجوم قطر تعتبر غاية في الاهمية وتعتبر بست نقاط، وهذا الحديث يسري معيذر لأنه يحتل المركز الأخير، وهو في أمس الحاجة الى النقاط الثلاث حتى لا يبتعد عن الفرق الأخرى.

وأضاف المدرب: في المباراة المقبلة سندفع بلاعبين جديدين هما الكوري ها سو مي وهو لاعب وسط ومدافع، والبرازيلي رودريجو باكوستا، وهما اللاعبين اللذين تم تسجيلهما مؤخراً، وهناك امكانية لالتحاق أكثر من لاعب بتشكيلة معيذر سواء من المحترفين أو المواطنين.

وأضاف المدرب: التغييرات في هذا التوقيت يأتي معها بعض التعقيد، وضيق الوقت لا يخدمنا خاصة وان هذه الفترة التي نمر فيها فترة قصيرة وسنخوض فيها الكثير من المباريات، حيث سنلعب 4 مباريات خلال 13 يوم.

وعن تقييمه لفريق الأهلي قال لوزانو: نحن نكن احترام كبير لهذا الفريق، وقد لاحظنا التطور الكبير الذي طرأ عليه منذ مواجهتنا له في القسم الأول التي انتهت بالتعادل، وهو فريق يجيد الهجوم ويمتلك اسلوب خاص وآليات أداء خاصة يصعب التعامل معها.

مارشان : نسعى للاستمرار على ذات المنوال

قال الفرنسي مارشان مدرب الخريطيات بأن جميع المباريات تكتسب أهمية كبيرة في دوري نجوم قطر، وأن فريقه سيواجه الآن فريق قطر الذي يعتبر من الفرق الثابتة في دوري نجوم قطر، مؤكداً بانهم سيسعون لتقديم مباراة كبيرة أمام هذا الكبير وطالب لاعبيه بالتركيز في المواجهة.

وأضاف مارشان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: علينا ان نقدم أفضل ما لدينا، حتى نحقق الاهداف التي ندخل من أجلها المنافسة منذ البداية، واعتقد ان البقاء والابتعاد عن منطقة الخطر يتطلب ما بين 28 الى 30 نقطة.

وفي الثلاث مباريات الأخيرة نلنا 4 نقاط، نقطة أمام السد وثلاث نقاط امام الوكرة، ولكن الجدول لم يخدمنا في المباريات الثلاث الأخيرة لاننا واجهنا لخويا والسد وهما من أفضل الفرق، ونحن ما زال أمامنا المزيد من النقاط التي سنحصل عليها في المباريات القادمة، ولكن اذا واصلنا حصد النقاط بنفس المعدل الحالي فلن تكون أمامنا مشكلة في الخروج من المنطقة الحمراء.

وأضاف مدرب الخريطيات: نحن نبحث عن النقاط التي تبعدنا عن المنطقة الحمراء، ليس لدينا أية مشكلة ونحن نتقدم خطوة خطوة ونسعى لانتزاع النقاط، ونحن عانينا كثيراً أمام لخويا في المباراة الأخيرة والتي خسرناها رغم اننا قدمنا مستوى جيداً.

واذا رجعنا الى مباراة الذهاب أمام لخويا التي تقدمنا فيها بهدفين دون مقابل، سنجد أننا تقدمنا على لخويا كثيراً في المباراتين، ولذلك فعندما ننظر الى هذه المعطيات نجد أن لدينا ما نقوله في الدوري ونحن نمتلك الشخصية التي تجعلنا موجودين في المنافسة.

لازاروني : نتمنى ان تتوافق نتائجنا مع مستوانا الجيد

قال البرازيلي لازروني مدرب قطر بأنهم يخوضون كل المباريات لتحقيق الاهداف التي وضعوها، والتي تتمثل في انهاء الدوري بين الأربعة الاوائل.

وأضاف المدرب: نحن مطالبون بأن نلعب بجودة عالية في كل المباريات التي نخوضها .. وانا لا زلت اذكر مباراتنا مع الخريطيات في القسم الأول، وهو فريق جيد ويدافع بشكل جيد ويجيد الرقابة الفردية .

ولذلك فعلينا التعامل مع المباراة في هذا الاطار وأن نكون في أفضل حالاتنا ونلعب بتركيز عال.

وأضاف لازروني: هناك ثلاثة لاعبين اقوياء في خط هجوم الخريطيات هما يوسف القديوي وجيسي جون ويحيى كيبي، والقديوي يلعب دور صانع الالعاب وهو بمثابة المهندس في الفريق، وانا اتوقع ان يقدم فريقي أفضل مبارياته في هذه الجولة.

وأضاف لازروني: لا يوجد ما يمنعنا من التفكير في الفوز باللقب، وهو ليس بالمستبعد والجميع يعرف أن لدينا شخصية مميزة ولاعبينا يعرفونها ولكن احياناً لا يحالفنا التوفيق وفي الكثير من المباريات قدمنا مستوى جيد ولكننا فشلنا في تحقيق الفوز.

وبالمقابل فهناك فرق كانت تحقق الفوز مثل الجيش ثم تعثر ليخسر 6 مرات، وهناك الأهلي الذي كان يخسر ثم اصبح يحقق انتصارات، ونحن مطمئنين وكل ما نريده أن ننجح في تحقيق نتائج تتبع المستوى المميز الذي نقدمه.

عموتة : لن نرضى بغير الفوز على الجيش

أكد المغربي حسين عموتة مدرب السد على صعوبة المباراة المقبلة للفريق بالأسبوع 16 لدوري نجوم قطر أمام الجيش، وذلك بسبب المركزين اللذين يحتلهما الفريقين، كما ان الفريقين مرا بفترة غير جيدة حيث خسرا الكثير من النقاط خلال الفترة الماضية.

وأضاف مدرب السد:نحن نطمح لتعويض الخسارة التي تعرضنا لها في القسم الأول من الجيش، وفي تلك المباراة أضعنا الكثير من الفرص بسبب فقداننا للتركيز، ونحن مطالبين بالتعويض.

ولن نرضى الا بالفوز والظفر بالنقاط الثلاث، والجيش يدخل بنفس الطموح والعزيمة خاصة بعد التعاقد مع مدرب جديد هو نبيل معلول، ومن جانبنا فسنكون مستعدين بشكل جيد من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف عموتة: تابعت الجيش في آخر مباراتين وهو لم يخسر لانه سيئ، خاصة في المباراة الأخيرة التي خلق فيها الكثير من الفرص، ولكن مدافعيه ارتكبوا العديد من الاخطاء والتي صنعت الفرق للفريق المنافس له.

ونحن مطالبين بأن نخلق الضغط اللازم حتى نجبر الخصم على ارتكاب الاخطاء، كما علينا حرمان خطي وسط وهجوم الجيش من العمل الفعال والضغط على منطقتنا، علماً بأن الجيش يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين في هذه المنطقة.

وعن الغيابات في صفوف فريقه قال: سيغيب يوسف أحمد وراؤول وعلي اسد وبالمقابل سيعود عبد الكريم علي وطلال البلوشي ومحمد عبد الرب.

يوسف آدم : مشكلتنا فى التهديف ونلعب للفوز

أكد يوسف آدم مساعد مدرب الجيش على أهمية كل المباريات المقبلة بالنسبة لفريقه الذي يسعى لتعويض خسائره السابقة، مؤكداً أن مواجهة السد ستكون صعبة وقوية، وتمنى أن ينجح فريقه في تحقيق الفوز خلالها.

وأضاف مساعد المدرب: إدارة النادي تعاقدت مع المدرب التونسي نبيل معلول لرئاسة الجهاز الفني وهو مدرب غني عن التوفيق، وتعتبر الفترة التي تم التعاقد معه فيها تحتاج الى عمل نفسي كبير ونحن نحتاج الى التوفيق واعتقد أنه قادر عفلى اعادة الجيش الى وضعه الطبيعي.

وحول ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة قال يوسف آدم: أمس بوضع برنامج للمرحلة المقبلة، والجيش يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين البدلاء الذين لا يقل مستواهم عن الأساسيين، وهو من الفرق التي لن تعاني من ضغط المباريات، وكما كررت فنحن نحتاج الى التوفيق فقط في مباراة وبعدها سيعود الفريق الى وضعه الطبيعي.

وعن غياب محمد عبد الله مثناني قال: كما قلت فالجيش يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين في منطقة الوسط واتوقع ان لا يكون لغيابه تأثير سلبي، والمشكلة الرئيسية في فريقنا هي في التهديف، ونتمنى التوفيق للمهاجمين.

الطرابلسي يؤكد على أهمية مباريات السيلية في الدوري

اكد التونسي سامي الطرابلسي ـ مدرب السيلية ـ ان مباراة فريقه امام الغرافة في الجولة ال16 لدوري نجوم قطر ستكون صعبة للغاية ، شانها في ذلك شان كل المباريات المتبقية للسيلية في البطولة ، موضحا ان فريقه سيلعب من اجل تحقيق نتيجة ايجابية وتعويض النتائج التي تحققت في الجولات الماضية .

واوضح الطرابلسي ان الصراع اصبح قويا بين جميع فرق الدوري ، مؤكدا ان الصراع في الوقت الحالي بين فرق تبحث عن الصدارة وبين فرق اخرى تسعى للهروب من شبح الهبوط ، واضاف الطرابلسي قائلا :” كل المباريات المتبقية مهمة لنا ، واصبحت بمثابة مباريات كؤوس .

واعتقد ان ضغط المباريات في الجولات القادمة يتطلب جهد مضاعف من اجل تحقيق نتائج جيدة . وقد حرصنا على الاستفادة من فترة التوقف في الفترة الماضية من اجل علاج بعض الاخطاء التي ظهرت في المواجهات السابقة .”

واشاد الطرابلسي بالروح القتالية للاعبي فريقه والاجواء داخل النادي ، وتحدث عن مسالة تجديد تعاقده مع السيلية قائلا :” هذا الامر سابق لاوانه وسيتحدد فيما بعد وتركيزنا في الوقت الحالي على المباريات القادمة في البطولة ، خاصة اننا نسعى الى تحقيق نتائج جيدة من اجل تحسين موقفنا في جدول الترتيب .

وانهى الطرابلسي تصريحاته في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه امام الغرافة مشددا على رغبة لاعبي فريقه في تعويض الخسارة الاخيرة امام العربي في الجولة الماضية .

زيكو :صراع الصدارة بين لخويا والسد

شدد البرازيلي زيكو ـ مدرب الغرافة على اهمية مباراة فريقه امام السيلية في الجولة ال16 لدوري نجوم قطر ، وقال ان المباراة ستكون صعبة مثلها مثل بقية المباريات القادة للغرافة في الدوري ، وتمنى ان يقدم لاعبي فريقه اداء جيد وتعويض الخسارة في الجولة الماضية امام الخور ، خاصة ان لاعبي فريقه لم يقدموا المستوى المطلوب في هذه المباراة وهو ما ادى الى خسارة النقاط الثلاثة .

واضاف زيكو قائلا في المؤتمر الصحفي للقاء :”نحن نعاني من عدم الاستقرار في النتائج ، وكل ما نطمح اليه ان نحقق سلسلة من الانتصارات المتتالية تسمح لنا بتحسين موقفنا في جدول الترتيب ، وهذا ما نسعى اليه بعد الخسارة في الجولة الماضية .

و ستكون المنافسة على الصدارة بين السد ولخويا وهناك فرق اخرى ستتنافس على بقية المراكز في المربع من بينها الغرافة والعربي وعدة فرق اخرى ، وبشكل عام فان المركزين الاول والثاني حتى الان محجوزين للخويا والسد .”

واوضح مدرب الغرافة ان فريقه سيعاني من بعض الغيابات في اللقاء ، وقال ان الموقف النهائي لحارس المرمى قاسم برهان سيتحدد قبل انطلاق المباراة .

شتيلكه : لخويا الافضل .. والمرشح لايفوز دائما

اوضح الالماني اولى شتيلكه ـ مدرب العربي ـ ان مباراة فريقه امام لخويا في الجولة ال16 لدوري نجوم قطر ستكون صعبة للغاية ، لان فريقه سيواجه لخويا المتصدر وصاحب الانجازات في السنوات الاخيرة ، وقال ان يتوقع ان تشهد المباراة مستوى طيب من جانب الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز وحصد النقاط الثلاثة .

واشار شتيلكه الى ان هناك حالة من التفاؤل قبل اللقاء على الرغم من غياب عبد العزيز حاتم عن المباراة ، موضحا ان هناك رغبة قوية من لاعبي العربي لتحقيق نتيجة طيبة للاستمرار في النتائج الجيدة التي تحققت في المباريات الاخيرة بالدوري .

واضاف مدرب العربي قائلا في المؤتمر الصحفي للقاء :” المباريات الثلاثة القادمة في الدوري ستحدد سقف طموحاتنا ، وبعد نتائجنا في هذه المباريات ستتضح الصورة ، كما ان نتائج الفرق الاخرى ستوضح الصورة لجميع المنافسين ، لذلك علينا ان نركز في هذه المباريات من اجل تحقيق نتائج جيدة . وبالنسبة للابقاء على السيد عدنان فهو قرار ايجابي ، ، خاصة انه لاعب منسجم مع بقية لاعبي الفريق .”

واشاد شتيلكه بلخويا وقال انه افضل فريق في الدوري حتى الان قياسا بالمستويات والنتائج التي قدمها الفريق ، موضحا ان لخويا هو المرشح للفوز في المواجهة التي ستجمعه بفريقه ، وقال ان المرشح ليس دائما هو من يفوز ، وانهى مدرب العربي تصريحاته في المؤتمر الصحفي لللقاء مشددا على ان العربي سيلعب من اجل تحقيق الفوز وتعويض خسارة القسم الاول .

جيريتس : لخويا لن يفرط في الصدارة

اعترف البلجيكي ايرك جيريتس ـ مدرب لخويا ـ ان مواجهة فريقه امام العربي التي ستقام في الجولة ال16 لدوري نجوم قطر ، ستكون مختلفة عن المباراة التي جمعت بين الفريقين في القسم الاول للدوري وانتهت بفوز لخويا 4/1 ، واشاد جيريتس بالعربي ونتائجه في المباريات الاخيرة .

واضاف مدرب لخويا قائلا في المؤتمر الصحفي للمباراة : عدنا للصدارة للمرة الاولى منذ الموسم الماضي ، وانا اعشق الصدارة كمدرب وعندما كنت لاعبا ، ولدينا الرغبة القوية للمحافظة على القمة وعدم التفريط فيها ،وهناك احتمال في عودة بوقرة لتشكيلة الفريق في اللقاء ، ومازال امامنا متسع من الوقت للحديث عن التشكيلة النهائية المرشحة لخوض ، وبرقرة لعب شوط في المباراة الاخيرة مع فريق الرديف وعودته ستمنح الفريق قوة اضافية .”

وقال جيريتس ان مستوى السد يتاثر بغياب محترفه الاسباني راؤول جونزاليس ، مشيرا الى وجود اللاعب مع الفريق يجعله يظهر بمستوى طيب وغيابه يؤدي الى تراجع مستوى حامل اللقب ، واوضح جيريتس ان الجيش تعثرفي المباريات الست الاخيرة وقال انه على الرغم من ذلك قادر على العودة القوية لانه يملك المقومات التي تساعده على ذلك .

واعرب جيريتس عن امنيته في ان تكون عودة الجيش القوية في مباراته بالجولة الحالية امام السد ، خاصة ان السد هو المنافس الحقيقي للخويا على الصدارة .

بولنت : نسعى للانتصار الرابع على التوالى

اكد التركي بولنت مدرب ام صلال علي ان مواجهة الوكرة مواجهة صعبة ونحاول تحقيق الفوز والحصول علي الانتصار الرابع علي التوالي ، وقال اننا سنعمل علي تقديم كل ما لدينا في هذه المباراة ونمتع الجماهير والحصول علي النقاط الثلاث.

وتابع المهمة صعبة كون الوكرة قادم من انتصار وفي ظل غياب ماهر يوسف والبرازيلي فيكتور سيموس وان لدينا البديلين اللذين يمكن الاعتماد عليهما ، واضاف مدرب ام صلال : مباراة الوكرة ليست الوحيدة الصعبة وكل المباريات بالنسبة لنا صعبة خاصة وكل فريق يملك الامكانيات التي تساعده علي تحقيق الفوز ولابد ان نكون مستعدين ولدينا الرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز والانتصار.

واعرب بولنت عن سعادته بالانتصارات الثلاثة التي تحققت مؤخرا للفريق ، وقال ان النقاط التسعة التي حصلنا عليها رفعت من معنويات اللاعبين والفريق ونتمني مواصلة الانتصارات في المباريات القادمة ،وحول فوز الوكرة الجولة الماضية بعد غياب 11 مباراة قال مدرب ام صلال : كل فريق لديه مشاكله الخاصة والوكرة كانت لديه مشاكل واستطاع تخطيها بالفوز علي الريان.

عدنان درجال : مواجهتنا صعبة أمام أم صلال

قال العراقي عدنان درجال مدرب الوكرة ان فريقه تنتظره مهمة صعبة في مواجهة ام صلال بالجولة السادسة عشر لدوري النجوم واكد ان صعوبة المباراة تكمن في التطور الذي حدث لام صلال والذي تغير كليا عن القسم الاول ونجح في تحقيق 3 انتصارات متتالية ولم يدخل مرماه سوي هدف وسجل7 اهداف.

واشار الي ان ام صلال نجح في الحصول علي اضافات جيدة علي مستوي المحترفين الاجانب وايضا القطريين وهو ما ساهم في التغيير الذي طرأ علي ادائه ومستواه ونتائجه،وكشف عن متابعته لام صلال في المباريات الاخيرة وقال : تابعته وهو فريق جيد ويلعب بطريقة دفاعية جيدة ويدافع احيانا بعشرة لاعبين وهو ما يعني انه فريق منضبط .

واعلن درجال ان ام صلال رغم كل التطورات التي حدثت له لن يقلل من عزيمة ورغبة الوكرة وسعيه لاستمرار الانتصارات التي عادت مؤخرا علي حساب الريان واضاف : ننظر للمباريات القادمة علي انها مباريات كؤوس وهو ما يحتاج منا ومن اللاعبين ان تكون في قمة التركيز من اجل الحصول علي اكبر عدد من النقاط .

وقال ان الفوز حق مشروع للجميع وحق مشروع ايضا للوكرة الذي يسعي للتقدم خطوات للامام حيث لايزال طموح الوصول الي المربع الذهبي يراودنا لاسيما وفارق النقاط ليس كبيرا.

وردا علي سؤال حول استعادة الوكرة للانتصارات علي حساب الريان قال درجال : المعنويات تغيرت بعد الفوز علي الريان وظهر ذلك واضحا علي وجوه اللاعبين في التدريبات ، لكن علينا الا نفرط في الفرحة بالفوز لان القادم اصعب وعلينا ان نكون في قمة الالتزام التكتيكي وقمة التركيز .

خيمينز: مواجهة الخور لقاء كؤوس

اكد الاسباني خيمينيز مدرب الريان أن مباراة الخور تعد بداية لمباريات يرفع فيها الريان شعار اللعب من اجل الفوز فقط وعدم التفكير في المستويات الفنية او الاداء ،وقال ان مباراة الخور ايضا بداية لاخر 11 مباراة في دوري النجوم ونامل من خلالها الي تحقيق اكبر عدد من النقاط للخروج من المازق الذي يعيشه الفريق حاليا .

اضاف : الريان لن يهبط الي الدرجة الثانية رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي ،وتابع : للاسف لم نخسر المباريات اسلابقة امام اهل القمة وانما خسرنا امام فرق اقل قوة ، وهدفنا الان ايضا الاستقرار من اجل تحقيق النتائج .

اوضح ان الخور فريق جيد وقوي كمجموعة وكافراد لوجود 3 مهاجمين برازيليين خطيرين قادرين علي تحقيق الفارق لفريقهم ،وحول اسباب معاناة فريقه هجوميا ودفاعيا قال خيمينز : توليت تدريب الريان منذ 3 اشهر وتعرفون وضع الريان قبل قدومي اليه ، ورغم كل ذلك فانا سعيد لتجاوب اللاعبين خاصة الشباب .

وتابع : كل الفرق الاخري تعتمد علي المحترفين الذين يحدثون الفارق لفرقهم ولانديتهم ، والريان يمر الان بمرحلة انتقالية وهناك 4 او 5 لاعبين بمثابة مفاتيح اللعب الموسم الماضي لم يعودوا متواجدين مع الفريق ونعول علي الشباب القطري حاليا في صفوف الريان لتحقيق الفارق وتغيير المستوي ونامل من لاعبينا الشباب المنضمين الي المنتخبات حاليا العودة الي الريان وتحقيق الفارق الفني .

بولوني :مباراة الريان ليست فرصة سهلة

قال الروماني بولوني مدرب فريق الخور ان فريقه تنتظره مباراة مهمة امام الريان الذي يحتل مكان لا يتناسب معه ومن المؤكد ان الريان يستحق مركز ووضع افضل مما يحتله الان، وأكد أن الخور قدم مباراة جيدة امام الغرافة لكن لم نصل الي شئ الي الان لان المشوار والمسيرة مازالت مستمرة .

وتمني مدرب الخور ان يكون فريقه علي نفس مستوي الجيدة والتركيز من اجل مواصلة الانتصارات علي الريان ،واشار إلي أن الفريق لم يتغير الي الاحسن امام الغرافة وفي المباريات التي سبقت هذه المباراة لان الخور في الاساس كان يقدم مستويات جيدة فعليا وكان الافضل لكن لم يحالفنا التوفيق ولم نحقق النتائج المرجوة .

ورفض بولوني اعتبار الريان فرصة سهلة لفريقه وقال ان الريان يظل فريقا كبيرا رغم نتائجه غير الجيدة ، ولا توجد مباريات الفوز فيها مضمون لاي فريق في كرة القدم
وعن الغيابات قال مدرب الخور ان الفريق سيفقد جهود سعود صباح وسيرجين عبده اللذين يغيبان عن المباراة .