الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.05.2015 2:16 في :

متابعة : بلال مصطفى /م//
لاودروب : نسعى لاستمرار انتصاراتنا أمام أم صلال

قال مايكل لاودروب مدرب لخويا بأن المباراة المقبلة للفريق أمام أم صلال في المرحلة الرابعة لبطولة كأس الامير ستكون قوية ومثيرة لأنهم سبق وواجهوا أم صلال في مباراتين انتهت الاولى بالتعادل 1/1 وفي المباراة الثانية فاز لخويا 2/1 وكان أم صلال منقوصاً من لاعب بسبب البطاقة الحمراء.

وقال المدرب”: بالنسبة لموسمنا الحالي فانا راض تماماً عن ما قدمه الفريق، ولكن ما زال امامنا الكثير من العمل خلال الايام القليلة المقبلة، فلدينا مباراتين في دوري أبطال آسيا امام السد، وكذلك مباريات في كأس الامير اذا تقدمنا في المنافسة.

ولكن عموماً فالفريق ومنذ خسارته أمام بيروزي 24 فبراير والفريق ظل يقدم مستويات رائعة وخاض 18 مباراة فاز في 15 منها وتعادل في 3، ومنها الفوز على فريق النصر السعودي بطل الدوري السعودي الذي يعتبر الأقوى في المنطقة (3/1) وهو الفوز الأكبر للفريق خارج أرضه.

وأضاف المدرب: لاعبينا من الناحية النفسية اثبت قوة شخصية قوية خلال الثلاث اشهر الماضية، ولكن هذا لا يعني اننا لن نخسر غداً فام صلال فريق جيد ، وبالنسبة لنا فنحن لعبنا مباريات أكثر بكثير من أم صلال، وخضنا مباريات صعبة جداً في دوري أبطال آسيا، واعتقد انه مهما حصل فالفريق يعتبر فريقاً جيداً، واعتقد ان امامنا 16 يوماً قبل نهاية الموسم والذهاب الى الراحة والآن امامنا الكثير من العمل لنقوم به.

بولنت : نعرف قوة لخويا وطموحنا النهائي

تقدم التركي بولنت مدرب أم صلال بالتهنئة الى كل الفرق التي تلعب في بطولة كأس الامير، كما تقدم بالتهنئة الى فريق لخويا لفوزه بدرع دوري نجوم قطر وكأس قطر وتمنى لهم التقدم في البطولة الآسيوية، وقال بولنت بأن لخويا فريق يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين ولكنهم في أم صلال سيبذلون كل جهدهم من اجل التقدم في هذه البطولة.

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحافي قبل مواجهته مع لخويا في المرحلة الرابعة لكأس الامير: ندرك بأننا سنواجه فريقاً قوياً ولكننا في أم صلال سندخل المباراة بكل قوة من أجل تقديم الأفضل ونتمنى ان يكون الفوز لمصلحتنا.

وأضاف مدرب أم صلال: حتى الآن ليست لدينا أي غيابات، وكل اللاعبين جاهزين ، واعتقد ان هذه البطولة الغالية تعتبر فرصة للاعبين لتقديم الأفضل.

وتابع بولنت: ام صلال سبق له الفوز ببطولة الامير، ومؤكد أن طموح كل فريق في قطر هو الفوز بكل الألقاب، ونحن في أم صلال نطمح في الفوز بكأس الامير ونتمنى ان يقف الحظ بجانبنا لتحقيق ما نصبو اليه.

من جانبه قال لاعب الفريق تونكاي بأن الفريق سيواجه لخويا ويتمنى ان تأتي المباراة قوية وممتعة مؤكداً جاهزيتهم لهذه المباراة، وقال بأنهم اثبتوا بأنهم يمتلكون القوة في مبارياتهم السابقة مع لخويا، وسيسعون لتقديم كل ما يملكون في هذه المباراة، وان يقدم الفريق مستوى جيد وان يحالفهم الحظ لتحقيق الفوز.

وأضاف تونكاي: قد يقول البعض بأنني افضل لاعب في الفريق ولكن هذا الامر لا يهمني فالافضل بالنسبة لي ان يكون الفريق باكمله جيداً، وانا اسعى لتقديم كل ما املك لمصلحة الفريق.

عموتة : هدفنا الحفاظ على اللقب الغالي

قال المغربي حسين عموتة بأن المباراة القادمة للفريق أمام الخور في المرحلة الرابعة لكأس الامير لن تكون سهلة، لانهم سيواجهون الخور في مباراة كؤوس ليس فيها مجال للتعويض، وانهم في السد بعد ضياع لقب الدوري ولقب كأس قطر ما زالت امامهم الفرصة للتعويض في بطولة كأس الامير وان تفكيرهم الآن منصب على كيفية تجاوز الخور للاستمرار في البطولة .

وأضاف مدرب السد: لدينا غيابات معروفة مثل إبراهيم ماجد الذي انتهى موسمه وخلفان ابراهيم الذي سيغيب عن هذه المباراة، ولكن بالمقابل فهنا كبعض اللاعبين الذين سيعودون للفريق في هذه المباراة.

وتابع المدرب: المباراة بالتاكيد لن تكون سهلة، فالخور حتى وإن كانت به غيابات الا انه فريق قوي ويمتلك أفضل خط هجوم في الدوري ولذلك فمن الواجب الحذر في مواجهته.

من جانبه قال لاعب الفريق مشعل الشمري بأن السد سيواجه الخور وهو فريق قوي ولكن هذا لا يمنع انهم في السد سيسعون بكل قوة من، وأضاف: انا سعيد باللعب في نادي كبير مثل السد واتمنى ان اقدم افضل ما لدي في المباريات وانا اتقدم بالشكر للمدرب عموتة على إتاحته الفرصة لي للمشاركة مع الفريق.
بولوني : لا يهمني هبوط مستوى السد .. وأهتم بفريقي فقط !

أبدى بولوني مدرب الخور سعادته الكبيرة بالوصول الى المرحلة الرابعة لبطولة كأس الأمير، وقال بانهم يشعرون بالفخر لهذا الأمر، ولكنه في نفس الوقت يشعر بالقلق لأنه لم يتمكن من الاستعداد لهذه المباراة الكبيرة بالشكل المناسب وذلك بسبب غياب ثلاثة أو اربعة لاعبين ، وهو ما يعني انهم يبذلون جهدهم من اجل تجهيز الفريق باللاعبين الموجودين.

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحافي قبل مواجهته القادمة أمام السد: لا يهمني في هذه المرحلة الحديث عن هبوط مستوى السد، ولكن ما يهمني هو فريقي وهذا ما نركز عليه في كل مرة.

وانا اعرف السد جيداً ولكن يهمني أن ارى فريقي في أفضل حالاته ويقدم أفضل المستويات، ونحن نقاتل ونكافح كما نفعل في كل المباريات، ولكننا نحتاج الى المزيد من الدعم والقوة بجانبنا لتحقيق ما نصبو اليه.

من جانبه قال لاعب الفريق محمد جمعة بأن المباراة القادمة صعبة جداً بالنسبة للخور ولكنهم سيسعون لتحقيق نتيجة ايجابية ليتقدموا خطوة نحو الامام.. نحن سنواجه فريق السد حامل اللقب ولكن مع تحضيرات الفريق والتكتيك الذي وضعه المدرب فسنسعى لتحقيق نتيجة ايجابية.

وأضاف محمد: نعم هناك غيابات في الفريق وهي مؤثرة، ولكننا سنسعى لتقديم أفضل ما لدينا، ونسعى لتحقيق النتيجة التي تليق بنادي الخور.